الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

فضيحة رصدتها كاميرات المراقبة.. لاعبو منتخب تونس يسرقون الأحذية من متجر بأستراليا (فيديو)

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 08/أكتوبر/2019 - 07:52 م

رصدت كاميرا المراقبة بإحد متاجر بيع الملابس الرياضية بأستراليا فيديو يظهر لاعبين من منتخب تونس للميني فوت وهم  يسرقون أحذية رياضية تبلغ قيمتها آلاف الدولارات.

ونشرت قناة “7 NEWS” الأسترالية هذا الفيديو خلال نشرة أخبار، و يظهر التقرير المصوّر تفطن أعوان الأمن لعملية السرقة و حجز المسروقات قبل مغادرتهم المحل.

وتساءلت القناة عبر حسابها الرسمي على فايسبوك، لماذا لم يقم أعوان الأمن بتطبيق القانون و محاسبة المذنبين و الحال أن عملية السرقة موّثقة”.

وأكد صاحب المحل للقناة الاسترالية أن أشخاصا يرتدون سترات تحمل اسم تونس وشعار منتخب كرة القدم المصغرة قاموا بسرقة 9 أحذية بقيمة 2500 دينار.

وأشار إلى أنه تحدث مع المعنيين بعد الانتباه إلى الحادثة، لكنهم أنكروا قبل يقوموا بإرجاع 8 أحذية بعد إعلام الشرطة المحلية.

وأكد صاحب المحل الرياضي أنه تم القبض عليهم عند مغادرتهم من قبل عناصر الشرطة.

وقال لاعبو المنتخب التونسي بأنهم كانوا بصدد تجربة الأحذية قبل اقتنائها لتتم مواجهتهم بالشريط المسجل الذي يثبت حادث السرقة، فردوا بأن المدرب هو الذي سيتولى السداد عوضًا عنهم.

شاهد تقرير قناة 7 نيوز حول سرقة لاعبو منتخب تونس الأحذية

يذكر أن المنتخب التونسي أنهى اليوم الثلاثاء مشاركته في “مونديال الميني فوت” الذي تحتضنه أستراليا من 1 إلى 11 أكتوبر الحالي بعد أن انهزم بنتيجة عريضة أمام المنتخب المكسيكي في ثُمن النهائي استقرت على سُباعية نظيفة.

وطالبت الصحف التونسية السلطات التونسية بمعاقبة لاعبو منتخب تونس المتهمين بجريمة السرقة، باتخاذ القرارات التأديبية المناسبة حفاظا على صورة تونس ورياضتها خصوصا أن الحدث مهم بقيمة كأس العالم التي تحظى بتغطية إعلامية كبيرة.

 

تابع مواقعنا