الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد هنيدي ينعي طلعت زكريا: “مع السلامة يا صاحبي”

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 08/أكتوبر/2019 - 04:49 م

نعى الفنان محمد هنيدي، الفنان طلعت زكريا والذي توفي منذ قليل، عن عمر يناهر 58 عاما، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “توتير”، قائلا: “مع السلامة يا صاحبي”.

محمد هنيدي يعني طلعت زكريا

وكان الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلة قد أعلن في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″، وفاة الفنان طلعت زكريا بمستشفى بالدقي، ومن المقرر تحديد موعد تشييع الجثمان خلال الساعات القليلة المقبلة.

كما أعلنت الفنانة نهال عنبر، مسئولة اللجنة الصحية بنقابة المهن التمثيلية، وفاة الفنان طلعت زكريا بمستشفي بدران بمنطقة الدقي، في محافظة الجيزة،

وأضافت عنبر، أنه سيتم تشييع الجثمان من مستشفى بدران بالدقي.

وقال زكريا في تصريحات تليفزيونية، أنه أضطر أن يبيع كل ما يملك من أجل أن ينفق على تكاليف علاجه في إحدى المستشفيات في فرنسا، متابعًا: “الفلوس خلصت، وقرروا إنهم ينقلوني لفندق عشان أموت فيه”.

وأردف: “وفي اليوم اللي هتنقل فيه للفندق، لقيت 3 أشخاص بيلفوني في البطانية وبياخدوني على مطار أورلي في فرنسا، وطلعوني على طائرة صغيرة مكتوب عليها رئاسة جمهورية مصر العربية”، لافتًا إلى أن هذه الطائرة هي ذاتها التي كان يستخدمها الرئيس مبارك أثناء رحلاته العلاجية. وأوضح أن الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، تكفل بكافة مصاريف علاجه في فرنسا والقصر العيني.

تابع مواقعنا