الأحد 12 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مرتضى منصور عن تأجيل القمة أمام الأهلي: “الفريق مش هيقدر يركز في مباراتين حاسمتين”

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 08/أكتوبر/2019 - 09:13 م

أوضح مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك، سبب مطالبته بتأجيل مباراة القمة أمام الأهلي التي تقام ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري العام.

وقال منصور في تصريحات صحفية ” أن رغبته في تأجيل لقاء الأهلي جاء رغبة منه في عدم تشتيت ذهن لاعبي الفريق الأبيض بتركيزهم في مواجهتين مهمين في نفس الوقت”.

وأضاف رئيس الزمالك ” الزمالك سيخوض مواجهته أمام الفريق السنغالي في 24 أكتوبر أي بعد 5 أيام فقط من لقاء الأهلي وهذه فترة قليلة جدا قد تفقد اللاعبين تركيزهم في المواجهتين”.

وواصل ” سانتظر القرار الرسمي من الاتحاد الإفريقي بموعد اللقاء وبعدها سأطلب تأجيل لقاء القمة أمام الأهلي حفاظا على اللاعبين”.

وقد أعلن الكاف بعد اجتماع لجنة المسابقات بالاتحاد الإفريقي قرارها بإعادة لقاء الزمالك وجينيراسيون فوت السنغالي ضمن إياب دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا وحدد الرابع والعشرين من أكتوبر الجاري موعدا لإقامتها بعد الآزمة التي شهدتها المباراة.

وجاء بيان كاف كالتالي:

عقب اجتماع لجنة CAF المنظمة لمسابقات الأندية ونظام تراخيص الأندية بمقر CAF بالقاهرة، مصر اليوم 8 أكتوبر، تقرر إقامة مباراة توتال CAF دوري الأبطال 2019/20 بين الزمالك (مصر) وجينيراسيون فوت (السنغال) يوم الخميس 24 أكتوبر 2019 بالقاهرة، الساعة 20:00 بالتوقيت المحلي.

من أجل تسهيل الأمر على الفريقين، تقرر:

  • الزمالك سيحدد مكان (ملعب) المباراة بحد أقصى يوم السبت 12 أكتوبر
  • CAF سيتحمل نفقات الطيران الدولي والإقامة المحلية لفريق جينيراسيون فوت وحكام المباراة المعنية
  • سيتم إجراء مزيد من المراجعة للموقف من قبل لجنة CAF التأديبية فيما يتعلق بالجوانب التي تختص بها

الفريق الخاسر في مجموع المباراتين #71 و#72 سيتأهل للدور التمهيدي الثاني الإضافي من بطولة توتال CAF كأس الكونفيدرالية، والمقرر إقامة مباراة الذهاب به يوم 30 أكتوبر 2019 والإياب يوم 5 نوفمبر 2019.

تابع مواقعنا