الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

موعد مباراة الزمالك وجينيراسيون فوت بعد قرار الكاف إعادة المباراة في القاهرة

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 08/أكتوبر/2019 - 05:36 م

يقدم لكم موقع «القاهرة 24» موعد مباراة الزمالك وجينيراسيون فوت بطل السنغال بعد قرار الكاف إعادة المباراة في القاهرة والقنوات الناقلة.

قرار الكاف بخصوص الزمالك

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” إعادة مواجهة الزمالك وجينيراسيون فوت  السنغالي في إياب دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.   واجتمعت لجنة المسابقات بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم صباح اليوم الثلاثاء في مقر “كاف” للفصل في قضية الزمالك وجينيراسيون فوت السنغالي.

وتسحب غداً الأربعاء، قرعة دور المجموعات بمشاركة 16 فريقا

ويأتي على رأس التصنيف الأول الأهلى والوداد المغربى، والترجى التونسى ومازيمبى الكونغولى.

موعد مباراة الزمالك وجينيراسيون فوت والقنوات الناقلة

كما قرر الاتحاد الإفريقي أقامة المباراة يوم 24 أكتوبر القادم بالقاهرة على ملعب ستاد السلام. كما تقرر إن المتأهل سيكون في التصنيف الثاني بدوري الأبطال. ومن المقرر إن تنقل قناة اون سبورت الرياضية المباراة عبر ترددها الفضائي وتايم سبورت عبر التردد الأرضي.

إعادة مباراة الزمالك وجينيراسيون فوت

وكانت مباراة الذهاب بين الفريقين انتهت بفوز جينيراسيون فوت بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي أقيم في السنغال. وأنهي حكم مباراة الإياب بين الزمالك وجينيراسيون فوت السنغالي مباراة الإياب باعتبار الفارس الأبيض فائزًا 3/0 بسبب عدم حضور الفريق السنغالي لارضية الملعب.   وطلب الزمالك تأجيل المباراة ونقلها إلى ملعب آخر لوجود دواعي أمنية تستدعي ذلك وهو ماوافق عليه الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.   وعلى الجانب الآخر رفض جينيراسيون فوت السنغالي الحضور إلى ملعب برج العرب وخوض اللقاء أمام الزمالك. احتجاجًا على تأجيل اللقاء 24 ساعة ونقلها من استاد بترو سبورت بالقاهرة إلى برج العرب بالإسكندرية.  

وبرر النادي السنغالي ذلك بإقامة 3 مباريات في نفس التوقيت خلال الدوري الممتاز، ولن يستدعي ذلك الأمر نقل اللقاء إلى الإسكندرية.

وفى وقت سابق، أكد مصدر باتحاد الكرة، أنه لا صحة لما أثير مؤخرًا في وسائل الإعلام بشأن وجود اتصالات بين رئيس اللجنة المؤقتة لإدارة الجبلاية المهندس عمرو الجنايني ومسؤولي الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف، لحل أزمة مباراة الزمالك وجينيراسيون فوت السنغالي في إياب دور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا.

تابع مواقعنا