الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نبيل الحلفاوي يعلق على اعتذار مرتضي منصور: “المشكلة انتهت” (صورة)

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 08/أكتوبر/2019 - 11:29 م

علق الفنان القدير نبيل الحلفاوي على اعتذار مرتضى منصور رئيس الزمالك بعد هجوم الأخير بسبب سخريته من تعادل الفارس الأبيض مع إف سي مصر.

وكتب الحلفاوي فى تغريدة له عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: المشكلة انتهت تماما الليلة الماضية بعد اعتذار في نفس البرنامج. لم تستغرق أكثر من يوم واحد غمرني فيه وحتى الآن فيض محبة ومشاعر صادقة من إخوة أعزاء في أسرتي الفنية بما فيها النقابة. وأيضا من الأصدقاء الأعزاء على السوشيال ميديا. جزيل الشكر والامتنان لكم جميعا.

وأضاف الحلفاوي:”وبالمناسبة من يتابعني يعرف تماما مدى احترامي لنادي الزمالك العريق ودعوتي لتشجيعه خارج المسابقة المحلية. ودعوتي لأن تكون التراشقات والمداعبات الساخرة بيننا وبين رفيق العمر تحت سقف من المحبة كما تعودت مع أصدقائي الزمالكاوية. وهذه عينة كتبتها من عام مضى. والرابط في التويتة التالية”.

وإعاد الفنان نبيل الحلفاوي نشر تغريدة كتبها العام الماضي تضمنت :”كنا في زمن مضى نستمتع بالتراشق بين الأهلويةوالزمالكاوية مهما كانت حدته أو درجة السخرية فيه. كان في معظمه بين أقارب أو أصدقاء أو زملاء دراسة أو عمل. كان لنا إذن سقف من المحبة.. سقف القرابة أو الصداقة أو الزمالة. وجاء عصرالسوشيال ميديا فأتاح التراشق بين غرباء بلاسقف يقيهم الكراهية”.

نبيل الحلفاوي يعلق على اعتذار مرتضى منصور
نبيل الحلفاوي يعلق على اعتذار مرتضى منصور

اعتذار مرتضي منصور للفنان نبيل الحلفاوي

وكان مرتضى منصور رئيس الزمالك تقدم باعتذار للفنان نبيل الحلفاوي،خلال تصريحاته لبرنامج الزمالك اليوم قائلًا :”نبيل الحلفاوي تواصل مع أشرف ذكي بعد أن هاجمته، وبدوره تواصل معي ذكي وشرحت له لأمر”.

وأضاف رئيس الزمالك :”اعتذر للفنان نبيل الحلفاوي على ما صدر مني ضده بالأمس، فهو فنان قدير ومحترم، وأتمنى ألا يكرر هجومه على الفريق  وسخريته على الفريق مُجددًا”.

وآختتم مرتضى منصور : “كل فنان يهاجم الزمالك وبالتالي أرد عليه، ثم يذهب الفنان للتحدث مع أشرف ذكي كونه نقيب الفنانين وأمين صندوق النادي حاليًا، لا تضعوه في موقف محرج من البداية بالهجوم على الفريق بعد المباريات”.

وكان الفنان نبيل الحلفاوي قد سخر من تعادل الزمالك أمام نادي مصر فى الجولة الثالثة من منافسات الدوري الممتاز.

وكتب الحلفاوي عبر حسابه الرسمي في تويتر :”الدوري المصري وبعدين بقاااا؟.. من أولها كده؟!.. والفرقتين؟! طب نستورد منافسين ولا إيه؟”.

شاهد هجوم مرتضى منصور على الفنان نبيل الحلفاوى من هنا

تابع مواقعنا