السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وصول أعضاء لجنة المسابقات بـ”كاف” للفصل فى أزمة الزمالك وجينراسيون السنغالي (صور)

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 08/أكتوبر/2019 - 11:26 ص

توافد منذ دقائق قليلة، أعضاء لجنة المسابقات بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” على المقر الخاص لـ”كاف” بمدينة 6 أكتوبر، لحسم ملف أزمة مباراة الزمالك وجينراسيون فوت السنغالي.

ومن المقرر أن يحسم هذا الاجتماع، المتأهل من بين الفريقين لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، بعدما قرر الفريق السنغالي الانسحاب أمام الزمالك وعدم خوض المباراة على ستاد برج العرب بالإسكندرية.

وبدأت الأزمة عندما حصل الزمالك على موافقة “كاف” بنقل اللقاء الذي يجمع القلعة البيضاء بفريق جينراسيون فوت السنغالي، من ستاد بتروسبورت إلى ملعب برج العرب بالإسكندرية لإسباب أمنية.

ورفض الفريق السنغالي قرار نقل المباراة إلىي برج العرب، مستندًا على لوائح الاتحاد الإفريقي التي تنص على أخذ موافقة على نقل مباراة، لابد أن يتم إخبار الفريق المنافس بمدة لا تقل عن 10 أيام، بالإضافة إلى إقامة مباريات بالدوري المصري فى نفس يوم لقاء الزمالك وجينراسيون فوت داخل القاهرة.

ومن ضمن السيناريوهات المطروحة على مائدة اجتماع لجنة المسابقات اليوم، إعادة المباراة بنفس الظروف على نفس الملعب المحدد سلفاً على أن يضع “الكاف” مكاناً للمتأهل من هذه المباراة أثناء إجرائه لقرعة دور المجموعات بمسابقة دورى أبطال أفريقيا المحدد لهاً غداً الأربعاء أو إعادتها خارج مصر.
تابع مواقعنا