الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحمد صلاح حسني يهنأ باشا مصر بعيد ميلاده من الجيم (صور)

القاهرة 24
فن
الأربعاء 09/أكتوبر/2019 - 06:24 م

هنأ الفنان أحمد صلاح حسني النجم أمير كرارة بعيد ميلاده الـ41، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”.

وشارك أحمد صلاح صورة تجمعه بكرارة عبر “انستجرام” من صالة الجيم ووصفه بالطيبة قائلًا: “كل سنة وأنت طيب يا حبيب قلبي يا kiki يا أطيب خلق الله”، كما نشر صورة أخرى تجمعهم عبر خاصية “الاستوري” بـ”انستجرام”.

أحمد صلاح حسني وأمير كرارة
أحمد صلاح حسني وأمير كرارة

ويستعد النجم كرارة لتقديم مسلسل جديد بالسباق الرمضاني المقبل 2020 يجسد به شخصية الشهيد أحمد المنسي بعنوان “الاختيار”.

أحمد صلاح حسني أمير كرارة2
أحمد صلاح حسني أمير كرارة2

وعبر كرارة عن سعادته بتقديم هذا الدور حيث نشر صورة للشهيد المنسي عبر حسابه على “فيسبوك” وعلق: “شرف ليا تقديم شخصيه البطل الشهيد أحمد منسي رمضان 2020 مسلسل (الاختيار) إخراج بيتر ميمي، وتأليف باهر دويدار، ومدير تصوير حسين عسر، إنتاج سينرجي تامر مرسي”.

بوست-أمير-كرارة-على-فيس-بوك
بوست-أمير-كرارة-على-فيس-بوك

ويعد هذا التعاون هو الرابع على التوالي الذي يجمع كرارة بالمخرج بيتر ميمي والسيناريست باهر دويدار بعد تقديمهم لمسلسل “كلبش” بأجزائه الثلاثة.

ومن جانب آخر، يواصل أمير كرارة تصوير فيلمه الجديد “بطل روما”، في جبال لبنان، كما أعلن بيتر من قبل، من خلال نشر صورة من داخل الكواليس، عبر حسابه الشخصي بـ”انستجرام”.

وحقق أحمد صلاح حسني نجاحًا باهرًا بفيلم “الممر” الذي عرض على التليفزيون المصري وشاشة ON E يوم الأحد الماضي تزامنًا مع انتصارات أكتوبر المجيدة.

وكانت أخر أعمال كرارة فيلم “كازابلانكا” الذي عرض بعيد الفطر، وشاركه البطولة غادة عادل، عمرو عبد الجليل، أحمد داش، لبلبة، محمود البزاوي، إياد نصار، وعدد من ضيوف الشرف أبرزهم مصطفى شعبان، نيلي كريم، أحمد فهمي، بيومي فؤاد.

 

تابع مواقعنا