• بحث عن
  • رئيس مجلس النواب يحدد 20 أكتوبر الجاري موعد الجلسة القادمة للبرلمان

    انتهت منذ قليل، فاعليات الجلسة العامة المنعقدة، اليوم الأربعاء، بمجلس النواب، برئاسة الدكتور علي عبد العال رئيس مجلس النواب.

    وحضر جلسة اليوم،  كلاً من الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، والسفير سامح شكري، وزير الخارجية، والدكتور عاصم الجزار وزير الإسكان، والدكتور محمد عبد العاطي، وزير الري والموارد المائية.

    وخلال رفع الجلسة، دعا الدكتو علي عبد العال النواب، إلي انعقاد جلسة تالية للبرلمان يوم الأحد الموافق 20 أكتوبر الجارى.

    مصطفى مدبولي يصل مجلس النواب لإلقاء بيان الحكومة بالجلسة العامة

    ووصل الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، صباح اليوم إلى مقر مجلس النواب،استعدادًا لإلقاء كلمة هامة عن مناقشات سد النهضة والمفاوضات الأخيرة، بحضور أعضاء مجلس النواب وعدد من الوزراء.

    رئيس إفريقية النواب: أغراض مشبوهة تدخل المصريين في خصومة بأزمة “سد النهضة”

    وقال طارق رضوان رئيس لجنة الشئون الإفريقية في البرلمان، إن أزمة سد النهضة الإثيوبي تتعلق بمصير الأمة، مشددا على أن هناك تعنت واضح وفج من قبل الجانب الإثيوبي في مفاوضات سد النهضة.

    وأضاف أن جلسة اليوم هي جلسة تاريخية تتعلق بتحديد مصير لا تقل خطوة وأهمية عن أحداث سبقت وقفت فيها الدولة المصرية موقف تحديد المصير والحفاظ على الهوية.

    وأكد أنه لا يبالغ أن قال إن ما يتبع من ممارسات تخفي ورائها أغراضا مشبوهة تدخل بنا كأطراف في قضية واحدة في خصومة، مضيفا “الكل خاسر فيها ما لم تتلاقى إرادته للوصول إلى حل عادل لتلك القضية دون أن تجور أي منها على الآخر في حق تنمية أو حق لحياة”.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق