الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رئيس مجلس النواب يحدد 20 أكتوبر الجاري موعد الجلسة القادمة للبرلمان

القاهرة 24
سياسة
الأربعاء 09/أكتوبر/2019 - 09:42 م

انتهت منذ قليل، فاعليات الجلسة العامة المنعقدة، اليوم الأربعاء، بمجلس النواب، برئاسة الدكتور علي عبد العال رئيس مجلس النواب.

وحضر جلسة اليوم،  كلاً من الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، والسفير سامح شكري، وزير الخارجية، والدكتور عاصم الجزار وزير الإسكان، والدكتور محمد عبد العاطي، وزير الري والموارد المائية.

وخلال رفع الجلسة، دعا الدكتو علي عبد العال النواب، إلي انعقاد جلسة تالية للبرلمان يوم الأحد الموافق 20 أكتوبر الجارى.

مصطفى مدبولي يصل مجلس النواب لإلقاء بيان الحكومة بالجلسة العامة

ووصل الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، صباح اليوم إلى مقر مجلس النواب،استعدادًا لإلقاء كلمة هامة عن مناقشات سد النهضة والمفاوضات الأخيرة، بحضور أعضاء مجلس النواب وعدد من الوزراء.

رئيس إفريقية النواب: أغراض مشبوهة تدخل المصريين في خصومة بأزمة “سد النهضة”

وقال طارق رضوان رئيس لجنة الشئون الإفريقية في البرلمان، إن أزمة سد النهضة الإثيوبي تتعلق بمصير الأمة، مشددا على أن هناك تعنت واضح وفج من قبل الجانب الإثيوبي في مفاوضات سد النهضة.

وأضاف أن جلسة اليوم هي جلسة تاريخية تتعلق بتحديد مصير لا تقل خطوة وأهمية عن أحداث سبقت وقفت فيها الدولة المصرية موقف تحديد المصير والحفاظ على الهوية.

وأكد أنه لا يبالغ أن قال إن ما يتبع من ممارسات تخفي ورائها أغراضا مشبوهة تدخل بنا كأطراف في قضية واحدة في خصومة، مضيفا “الكل خاسر فيها ما لم تتلاقى إرادته للوصول إلى حل عادل لتلك القضية دون أن تجور أي منها على الآخر في حق تنمية أو حق لحياة”.

تابع مواقعنا