• بحث عن
  • للمسلمين غير الشيوعيين.. مملكة الجبل الأصفر المزعومة تُعلن شروط الحصول على الجنسية (صور)

    أعلنت نادرة ناصيف، رئيس وزارء مملكة الجبل الأصفر المزعومة، اليوم الأربعاء، فتح باب الحصول على جنسية المملكة أمام الراغبين.

    وأكدت رئيس وزراء الجبل الأصفر، أن إدارة الهجرة والجنسية بالأحوال المدنية بالمملكة المزعومة، بدأت فتح باب استقبال طلبات الراغبين بالمواطنه رسميًا.

    شروط الحصول على جنسية مملكة الجبل الأصفر
    شروط الحصول على جنسية مملكة الجبل الأصفر

    وعلى صعيد الوثائق المطلوبة، كشف المملكة المزعومة أن طالب الجنسية “المواطن” عليه أن يكون بحوذته جواز السفر، والبطاقة الشخصية، وبطاقة الأسرة، وعقد الزواج، وشهادة الميلاد.

    فيما جاءت شروط الصورة المرفقة مع الطلب، أن تكون حديثة وملونة مقاس 4*6، صورة وواضحة وغير حسنة وأمامية مظهرة جميع معالم الوجه، دون نظارات أو عدسات ملونة، وخلفية بيضاء.

    وعلى صعيد السيدات، يجب أن تظهر الصورة الوجه خاليًا من الزينة، ويسمح بتغطية العنق وشعر الرأس، ويسمح من دون غطاء، ويلزم أن تكون دون نظارات أو عدسات ملونة خلفية بيضاء.

    كما حددت مملكة الجبل الأصفر، شروط الحصول على الجنسية، موضحةً أنه بموجب المادة 5 من النظام، فعلى المواطن الراغب في الحصول على الجنسية، الأخذ في الاعتبار بعددٍ من الشروط.

    وجاء على رأس تلك الشروط، أن يكون المتقدم مسلم وليس من أصحاب الفكر الشيوعي أو الأشتراكي أو النازي أو من أصحاب الفكر التدميري أو المتطرف، ويجب على المتقدم إحترام أراء الجميع وأحترام الملكية العامة والخاصة للدولة والمواطنين.

    وشددت على المقدمين للحصول على الجنسية، تعبئة نموذج طلب الجنسية رقم 1 من قبل صاحب الطلب مع سيرته الذاتية باللغة العربية، مشيرةً إلى أنه لاتقبل الطلبات العادية للمستثمرين إلا بعد تأهل المتقدمة للحصول على الجنسية عن طريق الإستثمار بأحد المشاريع، شريطة أن لا يقل سن المتقدم عن 18 عامًا.

    تفاصيل مملكة “الجبل الأصفر” الوهمية على الحدود بين مصر والسودان 

    وفي وقت سابق، أثار إعلان قيام مملكة على الحدود بين مصر والسودان تُدعى “الجبل الأصفر”، جدلًا واسعًا بين مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، وسط تكهنات كثيرة حول دعمها دوليًا والهدف من إنشائها وعلاقتها بصفقة القرن.

    الدكتورة نادرة نصيف، الباحثة في شئون التعليم الدولي، تم تنصيبها رئيسًا لمجلس وزراء مملكة “الجبل الأصفر”، وأعلنت رسميًا قيام مملكة.

    وقالت نصيف في بيان سابق لها: “‏نعلن بصفتنا رئيس مجلس وزراء مملكة الجبل الأصفر، ونيابة عن ملك المملكة، اليوم الخميس السادس من شهر محرم ١٤٤١هـ، الموافق الخامس من شهر سبتمبر 2019م، إعلان قيام ⁧‫مملكة الجبل الأصفر‬⁩ بشكل رسمي”.

    نادرة نصيف رئيس وزراء مملكة الجبل الأصفر
    نادرة نصيف رئيس وزراء مملكة الجبل الأصفر

    وتابعت نصيف في حديثها عن المملكة: “المفاجأة الكبرى للإنسانية إعلان دولة الإسانية، مملكة الجبل الـصفر، لكل لاجئ ومهجر ومكتوم القيد.. هكذا يتحول الكلام الصامت إلى العمل الجاد، نحننعمل بصمت والعبرة بالنتيجة”.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    CIB
    CIB
    إغلاق