الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إحالة موظف للنيابة بتهمة خدش حياء جيرانه من بلكونة منزله بالشيخ زايد

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 09/أكتوبر/2019 - 05:54 م

ألقت الأجهزة الأمن بمديرية أمن الجيزة، القبض على موظف بتهمة الإخلال بالآداب العامة وخدش الحياء، لوقوفه عاريًا في بلكونة منزلة بالحي 11، المجاورة 2 قطعة 8 بالعمارات السكنية فى الشيخ زايد.

البداية كانت بتلقي قسم أكتوبر، بلاغًا من صاحب محل يفيد تضرره من موظف بشركة تنظيف، لاعتياد الاعتياد والوقوف بجسده العاري وأعضاءه من البلكونة بشكل يخدش حياء أسرته ونساء المنطقة، وسبق تحذيره مرارًا وتكرارًا إلا أنه لم يستجب للجميع بدعوى الحرية الشخصية.

وأحال قسم الشرطة البلاغ للنيابة العامة لتولي التحقيق، مع إجراء التحريات اللازمة حول الواقعة.

وفي سياق متصل، أمرت النيابة العامة في مدينة 6 أكتوبر، بحبس ربة منزل 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامها بسرقة سيارة وسلاح ناري من شاب، عقب استدراجه لممارسة الرذيلة معه بالشيخ زايد.

وكان قسم شرطة ثان الشيخ زايد، تلقى بلاغًا من شاب اتهم فيه ربة منزل بسرقة سيارته الملاكي، بالإضافة إلى سلاح ناري مرخص. وكشفت التحريات، أن المجني عليه تعرف على المتهمة وأوهمته بموافقتها على ممارسة الجنس معه، ثم وضعت له أقراص منومة عقب وصولها لمسكنه، واستولت على سيارته التي كانت تحتوي على سلاح ناري مرخص، إلا أن السيارة تعطلت، مما دفعها لتركها، والاستيلاء على السلاح. وتمكن رجال المباحث من القبض على المتهمة، وبمواجهتها اعترفت بارتكاب الواقعة، وأرشدت عن السلاح المسروق، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.
تابع مواقعنا