الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على سر استبدال خالد الصاوي بباسم سمرة في “أشباح أوروبا” (خاص)

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 09/أكتوبر/2019 - 09:49 م

قال مصدر من داخل الشركة المنتجة لفيلم “أشباح أوروبا”، أنه لا صحة للأخبار التي تم نشرها عبر العديد من المواقع الإلكترونية والتي تفيد بأن النجم باسم سمرة دوره عبارة عن ضيف شرف خلال أحداث العمل.

وأضاف المصدر في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″، أن الدور في بداية الأمر كان مرشح له النجم خالد الصاوي، ولكن تم استبداله بالفنان باسم سمرة، نظرًا لأن الدور يحتوى على العديد من المشاهد الأكشن والحركة التي سوف يكون أدائها صعب على الفنان خالد الصاوي، هذا إلى جانب انشغال الصاوي بالتحضير لبطولة فيلم آخر، وهذا ما جعل الشركة المنتجة تقرر طرح الدور على الفنان باسم سمرة، والذي نال إعجابه وتم التعاقد معة بشكل رسمي.

وتابع المصدر: “دور باسم سمرة محرك لمجرى الأحداث بالفيلم ويحتوي على العديد من المشاهد الأكشن الصعبة والتي تحتاج إلى لياقة بدنية عالية، مما جعل سمرة يستعد للدور خلال الفترة الحالية”.

شاهد بوستر فيلم اشباح اوروبا بطولة هيفاء وهبي 

و يشارك في بطولة فيلم “أشباح أوروبا” عدد من النجوم أبرزهم، هيفاء وهبي، وأحمد الفيشاوي، وأروى جودة، ومصطفى خاطر، والنجم السوري معتصم النهار، ومن إخراج محمد حماقي، وقصة كريم فاروق، وسيناريو وحوار أمين جمال، وشريف يسري، ومحمد أبو السعد.

تابع مواقعنا