الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

دينا الشربيني والسعدني وشيكو وياسمين رئيس.. النجوم في عيد ميلاد عمرو دياب (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 09/أكتوبر/2019 - 03:48 م

احتفل أمس النجم عمرو دياب بعيد ميلاده الـ 58 وذلك قبل حلوله بثلاثة أيام نظرًا لسفرة خارج البلاد الأيام المقبلة، في مفاجأة أعدها أصدقاءه بمعاونة الفنانة النجمة الشربينى مفاجأة الاحتفال بعيد ميلاده وذلك قبل حلول يوم ميلاده بثلاثة أيام، وحرص عدد من أصدقاءه من داخل وخارج الوسط الفني على الحضور.

وكان أبرز من حضر هو المنتج تامر مرسي رئيس الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية ومالك شركة سينرجي للإنتاج، وزوجته الفنانة نسرين أيمن، والفنان خالد سليم وزوجته والفنان والمنتج تامر عبد المنعم والفنانة أيتن عامر، وياسمين رئيس، ومحمد لطفي، وشيكو وأحمد صلاح السعدني.

وأحيي الأيام الماضية الهضبة عمرو دياب حفل في دولة الأردن، حصل على الكثير من الاشادات من قِبل الإعلام والجمهور الأردني، مؤكدين أن الهضبة أعاد السياحة من جديد لدولة الأردن، بإحيائه حفل غنائي ضخم في مدينة العقبة، وحضور جماهيري كبير، الجمعة الماضية 4 أكتوبر الماضي، وذلك حسبما ذكرت أحد الصفحات المهتمة بالسياحة في الأردن، قائلة: “فعلا إلى عمله عمرو دياب بشهر ما عملته الحكومة في سنين… أكثر من ٣٠٠٠ غرفة فندق وأكثر من ١٠٠ باص وأكثر من 76 دعاية وإعلان.. ‏جمهور عمرو دياب أكثر من 10 آلاف في إيلة العقبة الآن… نسبة إشغال الفنادق هناك 100%”.

وقدم الهضبة خلال الحفل مجموعة من أجمل أغنياته سواء الحديثة أو القديمة وسط تفاعل جماهيري كبير من قبل الآلاف الذين احتشدوا قبل الحفل بساعات.

وأكدت وسائل الإعلام الأردنية أن نسبة الإشغالات الفندقية بخليج العقبة قد زادت بنسبة ٩٥‰ خلال اليومين الماضيين تزامنًا مع الحفل، وكثر الحضور من دولتي فلسطين والأردن، بدعوة من شركة واحة آيله كاسلوب غير تقليدي لتسويق منتج الشركة السياحي العقاري.

شهدت الحركة التجارية نشاطًا ملموسًا من قبل القادمين لحضور الحفل من عدة دول عربية من سوريا وفلسطين إضافة إلى الأردنيين الذين يتابعون أعمال الفنان.

وحضر للهضبة ما يقرب من 10 آلاف فرد، والحضور كان جماهيري  ويعد هذا رقم ضخم للحضور في هذه المنطقة، حيث شغلت أكثر من 3000 غرفة فندق، و100 عربة للتنقل، وأكثر من 76 “بوستر” للإعلان والدعايا.

 

تابع مواقعنا