الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

فايلر يمنح صالح جمعة “الفرصة الأخيرة” في الأهلي.. تعرف على التفاصيل

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 09/أكتوبر/2019 - 02:17 م

استقر السويسري رينيه فايلر المدير الفني لفريق الأهلي على الدفع بصالح جمعة لاعب الفريق خلال الودية التي يخوضها المارد الأحمر أثناء فترة التوقف الدولي في الرابع عشر من أكتوبر الجاري.

ويأتي قرار فايلر بالاستعانة باللاعب خلال الودية، خاصة في ظل عدم مشاركة صالح جمعة في أي مواجهة تحت قيادة السويسري بعدما استبعده من المواجهات الـ6 التى لعبها الأهلي رفقة مدربه الجديد.

ومن المقرر أن يخوض الأهلي خلال الفترة المقبلة ودية للوقوف على مستوي باقي اللاعبين والاستعداد لمواجهة الزمالك في الدوري العام بعد انتهاء فترة التوقف الدولي.

ويتربع الأهلي على قمة الدوري العام بعدما حقق العلامة الكاملة برصيد 9 نقاط بعد فوزه على سموحة والإنتاج الحربي وأسوان، فيما يستعد لمواجهة الزمالك في التاسع عشر من أكتوبر الجاري ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري العام.

خاص|صالح جمعة يصدم فايلر ويرفض الاعتذار 

وجه صالح جمعة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي صدمة قوية إلى السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأحمر على خلفية الأزمة التي نشبت بينهما عقب مباراة كانو سبورت الغيني في ذهاب دور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا.

ورفض صالح جمعة في جلسته مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي الاعتذار للسويسري فايلر المدير الفني عن تحدثه بأسلوب غير لائق أمام لاعبي الفريق عن سبب استبعاده من المباريات في الفترة الماضية وخاصة لقاء كانو سبورت الغيني الأمر الذي أغضب فايلر وقرر تجميد اللاعب بصفة نهائية.

وخرج صالح جمعة من حسابات السويسري رينيه فايلر المدير الفني لفريق الأهلي في مباريات البطولة الإفريقية ، بالإضافة إلى مباريات الدوري الممتاز ليقترب من الرحيل في الشتاء مع حلول فترة الانتقالات الشتوية يناير المقبل.

وطالب لاعب الأهلي وكيل أعماله عبد الرحمن مجدي بالبحث من الأن عن عرض عربي أو أوروبي بالبرتغالي أو اليونان من أجل الرحيل عن القلعة الحمراء في الميركاتو الشتوي على سبيل الإعارة.

تابع مواقعنا