الخميس 16 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مرام علي تأمر الخادمة بحرق فراش المولود القادم للانتقام.. أبرز أحداث عروس بيروت الحلقة 27

القاهرة 24
فن
الأربعاء 09/أكتوبر/2019 - 06:35 م

تشتعل الأحداث وتتصاعد حلقة بعد حلقة، وتسيطر حالة من الحنين للماضي والذكريات على الجميع، مما يجذب جمهور الوطن العربي لمتابعة المسلسل.

وجاءت أحداث مسلسل عروس بيروت الحلقة 27 كالآتي:

فتتذكر ثريا (كارمن بصيبص) والدها ووالدتها وتتمنى تواجدهم معها أثناء ولادتها، ومن جانبها السيدة ليلى (تقلا شمعون) تدخل إلى غرفة المولود الجديد فتتذكر أولادها وأحاديثهم وهم صغار كما تتذكر زوجها، فتحن لتلك الفترة وتبكي، فتدخل عليها ثريا لتضع صورة والدها ووالدتها بالغرفة، فتنهرها ليلى بالحديث لعدم استأذانها قبل الدخول.

ولتتخلص ثريا من هذه الطاقة السلبية التي تتملكها، تذهب لحديقة المنزل وتمشي حافية لتتحسس العشب، فكانت هذه عادتها هي وأمها وهي صغيرة، فيخرج عليها فارس (ظافر العابدين) فيقبلها، فتراهم نايا وتشتعل الغيرة بقلبها وتقرر الانتقام منهم.

خليل يقابل آدم بالمطعم، ويسأله عن اسمه الحقيقي فيجيبه بأنه “فادي بركات” ولكنه يخجل من اسمه وتاريخه، كما يفاجئه بأنه قتل أبيه ويحكي له تفاصيل الواقعة، كما يستدرج خليل في الحديث حتى يحكي له مشاكله ويعرض عليه العمل معه.

بسمة تتفاجئ بوجود جاد وحبيبته بالحديقة، ومشاعر من الرومانسية تطغى عليهم، فتضايق وتغير، ثم تذهب للمنزل فتسمع السيدة ليلى وهي تخبر الخادمة رُبا بأنها ستزوج بسمة من أحد المعارف حتى يتخلصا من عارها، فتترجاها رُبا لعدم حدوث هذه الزيجة، ولكن ليلى تأبى وتصر على موقفها، فتتساقط الأحزان والهموم وتبكي.

ويبعث فارس باقات من الورد لثريا ليعبر عن حبه لها، ويدخل السرور على قلبها، فتأخذ ثريا البعض وتذهب لأخيه هادي حتى يساعدها في زرعه بالحديقة، وأثناء تواجدهم بالحديقة يتحدثان عن مدرسة الموسيقى التي ستفتتحها، وينظر هادي لها بإعجاب وحب، حيث أنه يحبها ولكن لا يظهره.

وفي المساء تجتمع العائلة على العشاء، وتستهل ليلى بالحديث عن أبيهم وذكرياتهم عن جلوسهم معه، وتذكر أنواع الطعام التي يفضلها كل من أبنائها، وتدعوهم بأن لا يتخلوا عن هذا الاجتماع بحياتهم ويظلوا مقربين، وبينما تنشط مشاعر الحب بين العائلة، تحرق دينا فراش المولود القادم بالحديقة بعد أمر نايا لها بفعل ذلك، وتهديدها بأنها إذا لم تفعل ذلك ستخبر السيدة ليلى بما يفعله زوجها وتجعلها تطردها من المنزل.

يُعرض “عروس بيروت” على شاشة MBC 4 من يوم الأحد حتى الخميس في تمام الساعة الثامنة مساءً، ويُعاد في تمام الواحدة صباحًا.

وتفاعل الجمهور مع أداء تقلا شمعون بالمسل فعلق أحدهم على “تويتر”: “مش معقول تقلا شمعون شو عم تلعب الدور بحرفية، لابستو لبس، فظيعة هالانسانة”.

عروس بيروت
عروس بيروت

بينما انجذبت آخرى للمناظر الخلابة والطبيعية التي بلبنان وظن بأنها السبب في تولد هذه الرومانسية بين أبطال العمل، وتمنى أن يذهب لهناك فعلق: “بس أنا عرفت المشكلة فين، أنا عايزة أعيش في لبنان”.

عروس بيروت
عروس بيروت

 

تابع مواقعنا