السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هاني حتحوت: الزمالك يدرس الطعن على قرار الكاف بإعادة مباراة جينيراسيون (فيديو)

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 09/أكتوبر/2019 - 12:16 ص

قال الإعلامي هاني حتحوت، إن الزمالك يدرس الطعن على قرار “الكاف”، بإعادة مباراة الزمالك وجينيراسيون بدوري أبطال إفريقيا.

وتابع حتحوت خلال برنامج “الماتش” على قناة صدى البلد: “الزمالك قرر الاجتماع غدًا للطعن على قرار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، مشيرًا إلى أن فريق جينيراسيون مرحب بإعادة المباراة في القاهرة.

وحول مباراة الأهلي والزمالك بالدوري الممتاز، قال حتحوت: “إن الأمن خاطب اتحاد الكرة بصعوبة إقامة المباراة باستاد القاهرة، مشيرًا إلى أن استاد برج العرب قد يكون البديل المناسب”.

 

جينيراسيون يرفض إعادة مباراة الزمالك.. والكاف يهدده بالاستبعاد من دوري الأبطال

وفي وقت سابق، أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم إعادة مواجهة الزمالك وجينيراسيون فوت  السنغالي، واجتمعت لجنة المسابقات بالاتحاد الإفريقي اليوم الثلاثاء في مقر “كاف”.

من جانبه هدد الاتحاد الإفريقي فريق جينيراسيون فوت بالاستبعاد من دوري الأبطال في حال رفضه قرار إعادة المباراة واللجوء إلى المحكمة الرياضية.

من جانبه قال مصدر بمجلس إدارة الزمالك إن قرار المسابقات ظالم خاصة أن الأبيض ليس له علاقة بالأمر وأن القرار أمني بحت ولا دخل لنا به.

ورفض مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك خوض مواجهة القمة أمام الأهلي في الدوري العام قبل لعب الفارس الأبيض مباراته أمام جينيراسيون فوت السنغالي في إياب دور الـ 32 من دوري أبطال إفريقيا.

كما أكد مصدر بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم الكاف، أن هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم السابق، هو كلمة السر في إعادة مباراة الزمالك وجينيراسيون فوت السنغالي بالقاهرة في إياب دور الـ32 بدرري أبطال إفريقيا.

وتابع أن موقف الزمالك كان ضعيفا في الأزمة خاصة في ظل إقامة مباريات بالقاهرة في هذه الفترة التي نقل خلالها مباراة الزمالك وبطل السنغال أضعفت موقفه بشكل كبير، لذا كان هناك اتجاه لترجيح كفة بطل السنغال على حساب الزمالك سواء بتأهل جينيراسيون فوت إلى دور المجموعات بدوري الأبطال أو إعادة اللقاء خارج مصر.

تابع مواقعنا