• بحث عن
  • إنهاء إجراءات إخلاء سبيل الصحفية إنجي عبدالوهاب بعد القبض عليها في تظاهرات سبتمبر

    كشف رمضان محمد المحامي، بدء إجراءات إخلاء سبيل الزميلة الصحفية إنجي عبد الوهاب، حيث تقوم بإنهاء إجراءات صحة الإفراج من النيابة بعد وصولها لقسم شرطة أوسيم وذهابها من هناك بمأمورية للنيابة لإنهاء الاجراءات.

    وقدم محامي الزميلة شكر إلى نقابة الصحفيين وأعضاء مجلس النقابة وعددًا من كبار الصحفيين الذين بذلوا مجهودا خلال فترة حبسها من بينهم عمرو بدر وخالد البلشي وإيمان عوف.

    النيابة تخلي سبيل 500 من المتهمين في تظاهرات سبتمبر

    وأعلن ضياء رشوان، نقيب الصحفيين، إخلاء سبيل صحفيين على خلفية تظاهرات سبتمبر ، مبينًا أنه تم إخلاء سبيل ناصر عبد الحفيظ، وإنجي عبد الوهاب، اليوم.

    وأعرب ضياء رشوان، عن ترحيبه الكبير ومجلس النقابة بالإفراج قبل يومين عن عضو النقابة إبراهيم الدراوي بعد صدور حكم محكمة جنايات القاهرة ببراءته، وإخلاء سبيل الصحفيين اليوم.

    وأوضح النقيب، أن هذه الإفراجات تأتي كثمرة إيجابية ضمن الحوار الجاد والجهد البناء الدائرين بلا توقف بين النقابة وكل الجهات المعنية في الدولة، حول أوضاع الزملاء المحبوسين في قضايا النشر والعلانية، للتوصل لحلول قانونية لهذه القضايا بهدف الإفراج السريع عنهم. وأكد رشوان على تصميمه ومجلس النقابة على استمرار هذين الحوار والجهد حتى يتحقق الهدف المنشود ويتم الإفراج عن الزملاء.

    وفي سياق متصل، قال مصدر قضائي مطلع، إنه خلال ساعات سيتم إخلاء سبيل 500 متهم في القضية رقم 1338 لسنة 2019 حصر أمن دولة عليا، والتى تشمل المئات من المتهمين على خلفية مظاهرات سبتمبر.

    إخلاء سبيل الصحفيين ناصر عبد الحفيظ وإنجي عبد الوهاب على خلفية تظاهرات سبتمبر

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق