• بحث عن
  • الأزمات تؤرق بال ميشتو قبل مواجهة الأهلي في قمة الدوري

    محمد مصلوح _ ياسمين حسين

    يواجه الصربي ميلوتين سريدوفيتش “ميتشو” المدير الفني لفريق الزمالك، أزمة في صفوف الفارس الأبيض قبل مواجهة القمة المرتقبة أمام الأهلي ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري العام.

    رغبة اللاعبين المستبعدين من المشاركة طيلة الفترة الماضية، أو الذين يشاركون على فترات متباعدة أصبحت إحدي الأزمات التي تؤرق بال الصربي ميتشو قبل اللقاء المرتقب.

    الثنائي كريم بامبو وإسلام جابر جاءا على رأس القائمة التي طالبت بالحصول على فرصة للمشاركة خاصة وإن لاعب الإسماعيلي السابق قد واجه شبح التجميد في القلعة البيضاء بعدما اعترض على تبديله خلال مواجهة إياب دور الـ64 أمام ديكاداها الصومالي ليدخل بعدها في دوامة الاستبعاد قبل أن يدفع به الصربي في مواجهة إف سي مصر الماضية التي انتهت بتعادل الفريقين بهدف لكل منهما وظهر خلالها بمستوي جيد.

    أما إسلام جابر الذي تم تجميده طيلة الفترة الماضية بعدما تم اتهامه بترسيب تشكيل مباريات الفريق للإعلام، ولم يشارك مع الفارس الأبيض منذ انضمامه للقلعة البيضاء في انتقالات الصيف الماضية، فقد جمعته جلسة خاصة مع ميتشو الذي حثه على بذل قصاري جهده في التدريبات لحجز مقعده في التشكيل الأساسي.

    ويستعد الزمالك لخوض مواجهته أمام الأهلي ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري العام، في التاسع عشر من أكتوبر الجاري، قبل أن يواجه نظيره السنغالي جينيراسيون فوت في إياب دور الـ 32 من بطوبة دوري أبطال إفريقيا، بعد قرار الكاف بإعادة اللقاء.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق