الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

التعادل الإيجابي يحسم مواجهة البرازيل أمام السنغال وديًا (فيديو)

القاهرة 24
رياضة
الخميس 10/أكتوبر/2019 - 05:00 م

انتهت أحداث المواجهة التي جمعت بين منتخبي البرازيل والسنغال وديًا، بالتعادل الإيجابي، ضمن استعدادات الفريقين لخوض منافسات التصفيات المؤهلة للبطولات القارية، خلال فترة التوقف الدولي الحالية.

افتتح روبيرتو فيرمينو التهديف لصالح منتخب البرازيل بعد تمريرة من جانب جابرييل جيسوس وصلت إلى لاعب ليفربول، الذي صوب كرة ساقطة رائعة من فوق الحارس السنغالي أميجو ألفريد جوميس، سكنت الشباك في الدقيقة 10 من عمر الشوط الأول.

وحاول المنتخب السنغالي، العودة إلي اللقاء مشكلًا عدة هجمات أملاً في إحراز هدف التعادل ليعيد المباراة إلي نقطة البداية وسط محاولات من جانب البرازيل في تسجيل الثاني لتأمين النتيجة.

وفي الدقيقة 45 استطاع أسود التيرانجا إحراز الهدف الأول عن طريق فامارا دييدهيو من ركلة جزاء، نفذها وسكنت أقصي يمين إيديرسون مورايش، ليدرك التعادل لمنتخب بلاده قبل نهاية الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني لم يختلف الأداء كثيرا عن نصف المباراة الأول وسط محاولات من كلا الجانبين لإحراز هدف التقدم لكن دون أي جدوي حتي انتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

https://youtu.be/-mnkiz7EMT0

ويستعد المنتخب السنغالي لخوض مواجهته أمام الكونغو في الثالث عشر من سبتمبر المقبل، ضمن منافسات التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية، بينما يخوض راقصو السامبا مواجهة ودية أخري أمام نيجيريا في الثالث عشر من أكتوبر الجاري.

تابع مواقعنا