• بحث عن
  • انتقال كهربا للأهلي يُعيد لعبة “القط والفار” بين القطبين

    هدير سعيد

    بعد إعلان اقتراب الأهلي من التعاقد مع محمود عبد المنعم كهربا لاعب نادي الزمالك السابق سادت حالة من الغضب من رئيس نادي القلعة البيضاء، ويعد انتقال كهربا محاولة من الأهلي لرد الصفعة للزمالك بعد التعاقد مع عبدالله السعيد لاعب الفريق .

    لم تكن أزمة اللاعب محمود كهربا بين الأهلي والزمالك هي الأولي من نوعها ولن تكون الأخيرة، فدائما ما كانت تشهد الأوساط الرياضية أزمات من هذا القبيل .

    في التقرير التالي يستعرض ” القاهرة 24 ”  بعض أسماء هؤلاء اللاعبين

    هانى سعيد

    كان ناشئ في النادي الأهلي وخرج منه محترفا الى إيطاليا ثم عاد ولعب فى المصري والإسماعيلي فقدم إليه الزمالك عرضا وافق عليه ووقع على العقود ولكن عندما قدم النادي المارد الأحمر عرضا أعلن عن رغبته في اللعب له الا إن اتحاد الكرة حسم الأمر باللعب للزمالك.

    رضا سيكا

    أحد أبطال الصراع بين الأهلي والزمالك الذى انتهى بانضمامه للقلعة البيضاء وشارك في مباراة الـ 6/1 الشهيرة فنال سخط الجماهير وأصبح ضحية هذه المباراة.

    اكوتي منساه

    لاعب النادي المصري البورسعيدي سعى قطبا الكرة المصرية للتعاقد معه وانتهى الصراع بتوقيعه للنادي الأهلي مقابل مبلغ مالي كبير وفى أول مشاركه له مع الفريق أصيب بقطع في الرباط الصليبي للركبة وتم الاستغناء عنه بعدها دون مقابل.

    مصطفى جعفر

    لاعب بلدية المحلة الذى كان ضمن مسلسل صراع الأهلى والزمالك على اللاعبين حيث كان المارد الأحمر على وشك إتمام الصفقة لصالحه قبل أن يتدخل الزمالك يرفع قيمة العرض المالي ليتحول الى نادى الزمالك ولكن لم يستمر فيه طويلا.

    إسلام الشاطر

    انتقل إلي الزمالك قادما من الإسماعيلي ثم خرج للعب في نادى اتحاد جدة السعودي ليعود بعدها للزمالك مرة أخرى ولكن يعلن بعدها انضمامه للقلعة الحمراء في مفاجأة مدوية.

    محمد ناجى جدو

    بعد تألقه مع منتخب مصر في نهائيات بطولة إفريقيا 2010 تسابق الأهلي والزمالك للتعاقد معه واستطاع الاهلي إنهاء الصفقة لصالحه.

    خالد قمر ومعروف يوسف

    في صفقة ثنائية خطف الزمالك خالد قمر ومعروف يوسف لا عبى نادى اتحاد الشرطة من الأهلي الذي كان قد اقترب من ضمهما.

    أحمد الشيخ

    وقع اللاعب على عقود الانتقال إلي نادى الزمالك قادما من نادى مصر المقاصة ولكن تدخل الأهلى ورفع العرض المالى للاعب واستطاع الحصول على توقيعه.

    عبد الله السعيد

    الصفقة التى سميت بصفقة القرن بعد ما استطاع الزمالك الحصول على توقيع عبد الله السعيد أحد أبرز اللاعبين فى الأهلى مقابل مبلغ مالى ضخم قبل أن يتدارك المارد الأحمر الموقف ويجدد عقد اللاعب، ليعرضه بعد ذلك للبيع وينتقل إلي  نادي كوبون بالوسورا  الفنلندي، ومنه إلي اتحاد جدة السعودي حتي استقر في بيراميدز.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق