• بحث عن
  • تعرف على موعد نقل جثمان المخرج شوقي الماجري لمسقط رأسة بتونس

    أحمد حسن

    رحل صباح اليوم المُخرج التونسي الكبير شوقي الماجري ، عن عمر ناهز الـ 57 عام، وذلك بعدما تعرض الأيام الماضية لوعكة صحية حسبما أكد المقربون منه، ورحل بأحد مستشفيات القاهرة إثر أزمة قلبية مفاجأة بعدما تم نقلة مساء أمس إليها.

     

    وعلم “القاهرة 24” أن السفارة التونسية انتهت من الإجراءات اللازمة لنقل جثمان الراحل لمسقط رأسه في تونس ودفنه هناك، ومن المقرر أن يتم نقله على الطائرة المتجهة إلى هناك صباح الغد الجمعة 11 أكتوبر، ويصلى عليه عقب صلاة الظهر.

     

    شوقي الماجري الذي رحل عن عمر يناهز الـ 58 هو من مواليد نوفمبر 1961، وقدم العديد من الأعمال التي تعلق بها الجمهور في الوطن العربي، أبرزها “أسمهان” و”سقوط حر” و”مملكة النمل”.

     

    نعى عدد كبير من نجوم الفن المصريين والوطن العربي، المخرج التونسي شوقي الماجري  الذي رحل عن عالمنا صباح اليوم الخميس الموافق 10 من أكتوبر الجاري، بعد تعرضه لوعكة صحية شديدة منذ أيام، حيث وافته المنية في مدينة القاهرة.

    وأختلف النعي من فنان لأخر على حسب درجة القرابة التي بينه وبين المخرج الراحل، وذلك من خلال التدوينات المختلفة على حساباتهم الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي.

    وعبرت النجمة نيللي كريم عن حزنها لفقدان التونسي، فكتبت على حسابها بـ”انستجرام”،: “دقيقة صمت على روحك يا صديقي يا غالي، رحلت في هدوء بس صدمت كل الناس اللي بتحبك البقاء لله”.

    وكتب النجم السوري باسل خياط على حسابه بـ”انستجرام”،: ”  شوقي.. لا أعلم إن كنا قد سمعناك لا أعلم ..صوتك الدافئ روحك الحرة بصمتك الفاخرة ..شوقي… ياشوقي نحن هنا وأنت هناك.. تسمعنا.. ولا أدري أن كنا قد سمعناك …رحمة الله عليك صديقي يا أبن تونس”.

    وفاة شوقي الماجري

    ونعت الفنانة التونسية هند صبري، الراحل شوقي الماجري، حيث كتبت على حسابها بـ”انستجرام”، : “رحل اليوم مخرج كبير اكد عبر كل أعماله أن الفن لا يحتويه وطن واحد ولا مكان واحد .. أبن بلادي المخرج الذي يستحق لقب مخرج عربي كبير #شوقي_الماجري رحمه الله وغفر له”.

    أصدقاء المخرج التونسي شوقي الماجرى يقيمون عزاء خاص بالقاهرة السبت المقبل

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق