• بحث عن
  • شاهد| البرمو الرسمى لبرنامج الإعلامية لميس الحديدى على قناة الحدث

    نشرت فضائية الحدث عبر صفحتها الرسمية على الفيس بوك، البرومو الرسمي لبرنامج الإعلامية لميس الحديدى ، بعد تعاقدها مع القناة لتقديم برنامج سياسى عبر شاشتها.

    تفاصيل البرنامج لميس الحديدى

    كما انفرد “القاهرة 24” تعود الإعلامية الكبيرة لميس الحديدي إلى العمل الإعلامي اعتبارا من يوم 20 أكتوبر حيث ستطل على جمهورها في مصر والمنطقة عبر شاشة “العربية الحدث” من خلال برنامج جديد.

    وأعلنت قناة العربية ان البرنامج الجديد سيكون فريد من نوعه، وجديد على الجمهور على مستوى العالم العربي، حيث يضع الشأنين المصري والإقليمي، تحت المجهر بأسلوب مبتكر قادر على الوصول إلى جميع شرائح المجتمع، وخاصة الشباب عبر منصات بث تفاعلية متعددة.

    لميس الحديدي تنتقل لـ”الحدث” بعد انتهاء تعاقدها مع “CBC” أمس (التفاصيل كاملة)

    ومن المرجح أن يكون اسم البرنامج “القاهرة الآن” والذي يمثل عودة مميزة للإعلامية إلى بيتها الصحفي الأول، الذي شهد انطلاقتها، والمتمثل في مجموعة قنوات العربية.

    كما انفرد “القاهرة 24”.. “العربية الحدث” تعلن تفاصيل عودة لميس الحديدي للقناة (بيان)

    تفاصيل البرنامج الجديد

    الإطلالة المبتكرة للبرنامج ستعكس الأهمية التي توليها مجموعة قنوات العربية للتكنولوجيا الحديثة، وتوجهات الشرائح الشبابية.

    فمن المقرر أن تكون الساعة الأولى ستُبث مباشرة عبر شاشة الحدث، على أن يتحول في ساعته الثانية إلى البث المباشر live streaming عبر منصات وسائل التواصل الاجتماعي.

    وذلك بالإضافة إلى فقرات خاصة ومبتكرة وميزات تفاعلية لن تظهر عبر البث التلفزيوني التقليدي، وذلك في صيغة لم يعهدها الإعلام العربي من قبل.

    ومن جانبها، قالت الإعلامية: “تغمرني السعادة لعودتي إلى بيتي الأول، مجموعة قنوات العربية، التي عملت بها لسنوات في بداية مسيرتي الإعلامية كمراسلة اقتصادية من القاهرة.”

    كما أنها صنفت كواحدة من أكثر النساء نفوذًا في أفريقيا والعالم العربي لتقول:”أشعر بمزيد من الفخر أن تكون انطلاقتي الجديدة على شاشة الحدث، القناة التي أثبتت في السنوات الاخيرة مهنية وكفاءة حازت على احترام المشاهد العربي ومتابعته. آمله ان تكون مشاركتي ببرنامج (القاهرة الآن) إضافة لقناة الحدث ومشاهديها.”

    يُذكر أن البرنامج سيمزج بين تقنيات التحليل الصحفي والعمل الإخباري من جهة وبين المنصات التفاعلية التي يستخدمها الشباب في المنطقة على نطاق واسع من جهة أخرى، إذ سيمتد على مدار ساعتين تخصص ساعته الأولى للتحليل السياسي المباشر.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق