• بحث عن
  • شوقي: حققنا معجزة في المنظومة الحديثة وخضنا ملحمة مصرية بمساعدة جميع مؤسسات الدولة

    السيد موسى

    أكد الدكتور طارق شوقي، وزير التربية التعليم والتعليم الفني، أنه منذ 50 عام لم تكن هناك قاعدة بيانات للمدرسين أو المعلمين أو خطة واضحة وقاعدة للمناهج، ونحن من وضعنا كل ذلك، وهذه معجزة، كما تم بناء محتوى إلكتروني للطلاب في المراحل الثانوية.

    وأضاف شوقي خلال لقائه مع الإعلامي رامي رضوان، مقدم برنامج “مساء دي إم سي” المذاع على فضائية  “دي إم سي”، أن تطوير التعليم ملحمة مصرية، اشتركت فيها جميع مؤسسات مصر مثل المالية والقوات المسلحة ومجلس الوزراء والإنتاج الحربي، وما فعلناه سيظل لسنوات طويلة.

    وأشار وزير التعليم، إلى أنه لا بد أن يشعر المواطنين، أننا بنينا لهم خطة سيسيرون عليه، والسرفر لن يقع مرة أخرى، مناشداً أولياء الأمور بالثقة في وزارة التعليم وما تتخذه من خطوات للتجديد، فالتعليم ليس مجرد الحصول على شهادة مهما كان الثمن.

    واوضح، أنه من الواجب على أولياء الأمور الفرحة بما حدث من تطوير، وذلك بالمقارنة بين ما حدث سابقاً، وما يحدث الآن من جهود مبذولة على أرض الواقع، نحن نرى المستقبل، وسنعلم الطلاب خلال الفترة المقبلة الـ”روبرت” وكافة المجالات الجديدة.

    وزير التعليم: فصل 1070 معلم لانتمائهم لجماعة الإخوان

    وعقدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، مؤتمراً صحفياً، الاثنين الماضي بديوان عام الوزارة، في حضور عدد من قيادات الوزارة، والتي حمل العديد من قرارات الوزارة الهامة.

    حيث قال الدكتور طارق شوقي، إنه تم فصل 1070 معلم تابع للوزارة، بسبب انتمائهم لجماعة الإخوان، صدر ضد أحكام قضائية، موضحاً أن القرار جاء وفقاً لرؤية الوزارة في مكافحة الإرهاب والتطرف.

    مؤتمر وزير التربية والتعليم للإعلان عن تفاصيل التعاقد مع 120 ألف معلم

    وأعلن شوقي، عن إطلاق أكبر بوابة عربية الكترونية لتسجيل الوظائف المؤهلة للعمل بالمدارس الحكومية والخاصة بجمهورية مصر العربية.

    وأضاف شوقي خلال مؤتمر الإعلان عن مستجدات المعلمين، المنعقدة الآن بوزارة التربية والتعليم، أن الوزارة تبحث عن 120 ألف معلم للتعاقد لمدة عام تجدد لمده 3 سنوات, وتبدأ بالتقدم البوابة بدءً من يوم الأربعاء المقبل الساعة 12.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة

    زر الذهاب إلى الأعلى

    CIB
    CIB
    إغلاق