• بحث عن
  • مدير مدرسة في حدائق الأهرام يثير أزمة بسبب جمع تبرعات وتكريم المتبرع (صورة)

    السيد موسى

    حالة من الجدل انتابت أولياء أمور مدرسة هضبة الأهرام الرسمية، بسبب حملة التبرعات التي أعلن عنها مدير المدرسة “ناصر، ع”، خاصةً بعدما صرح أنه سيكرم من تبرع من أولياء الأمور “أب وأم وطفل”.

    وهو الأمر الذي اعتبره أولياء الأمور، مهين للأطفال الذين لم يتبرعون أو لم يشارك أولياء أمورهم في حملة التبرعات التي أطلقها مدير المدرسة، وأن التكريم سيضع هؤلاء الأطفال في موقف محرج.

    حملة جمع التبرعات لمدرسة هضبة الأهرام (2)
    حملة جمع التبرعات لمدرسة هضبة الأهرام (2)

    البداية كانت عندما أعلن مدير المدرسة، على الجروب الخاصة بها، أنه سيكرم أولياء الأمور المتبرعين، قائلاً: “كل من قدم تبرعات للمدرسة سيأخذ شهادة تقدير الأب والأم والطالب أو الطالبة، ويتم تصويرهم كعائلة من بناة المدرسة وأصحاب فضل عليها وعليَ أنا شخصياً، ولن نكرم أحد دون وجه حق”.

    وزير التعليم معلقًا على المنظومة الجديدة: “أهل العروسة لو سألتهم على العروسة هيقولوا حلوة”

    وتابع موجهاً حديثه لأولياء الأمور الذين لم يتبرعون حتى الآن، “عندما يجد الطفل زملائه وأهلهم يتم تصويره وتكريهم، وهو لا، هل وصلت الرسالة”.

    حملة جمع التبرعات لمدرسة هضبة الأهرام (2)
    حملة جمع التبرعات لمدرسة هضبة الأهرام (2)

    من جانبهم اعترض أولياء الأمور، على تصرف مدير المدرسة، “متداولين منشور المدرسة ومعلقين عليه، بقولهم: “مدير مدرسة في حدائق الأهرام، طلب تبرعات من الطلاب للمدرسة وفيه ناس اتبرعت وناس لا، راح كاتب بوست إنه هيكرم الناس اللي اتبرعت واللي ما اتبرعش مش هيتكرم ولا يتعمله حاجة”.

    وزير التعليم: الرئيس السيسي الداعم الأول للمنظومة الحديثة والمعترضين عليها فاسدين

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق