• بحث عن
  • مرتضى منصور يهاجم فاطمة سامورا والقرعة: “هو الكاف اتأمم ولا إيه؟!.. جايبين 2 إهلاوية”

    هاجم مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، فاطمة سامورا الأمين العام للاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا بسبب تأميم الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف.

    مرتضى منصور يتراجع ويوافق على مواجهة الأهلي 19 أكتوبر

    وقال منصور في تصريحات تلفزيونية لبرنامج الزمالك اليوم بقناة الحدث اليوم، هو الاتحاد الإفريقي اتأمم ولا إيه، جايبين 2 أهلاوية يقدموا قرعة دوري الأبطال، أحمد حسن وشوقي، هو مفيش كوادر زملكاوية.

    رئيس نادي جينيراسيون السنغالي يقدم شكوى ضد مرتضى منصور بعد اتهامه بالرشوة

    وشدد مرتضى على أن أحمد حسن يشيد بالأهلي ولا يتحدث عن الزمالك، طيب جيت تلعب في الزمالك ليه، علشان مرتزق.

    وتابع رئيس الزمالك، هو مفيش غير الأهلي، الخطيب في لجنة المسابقات، والاهلاوية يقدموا القرعة، لا بقي دي اسمها قرعة مش قرعة، الزمالك أحسن من الأهلي ولازم يجيبوا كوادر زملكاوية وعندنا كتير زي حازم إمام وأيمن يونس وإسماعيل يوسف وأحمد الكاس وجمال عبد الحميد وميدو.

    مرتضى منصور يدعو الأهلاوية والزملكاوية للتوحد من أجل سد النهضة: “إحنا هنضيع”

    وأكد مصدر بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف، أن اللجنة التأديبية بالكاف تتجه إلى شطب مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، نهائيا وحرمانه من ممارسة أي نشاط متعلق بكرة القدم إداريا ورياضيا بسبب تصريحاته الأخيرة بخصوص أزمة الزمالك وجينيراسيون فوت السنغالي.

    وذكر بيان الاتحاد الإفريقي اليوم – الذي أكد إعادة مباراة بطلي مصر والسنغال يوم 24 أكتوبر الجاري بالقاهرة – أنه سيتم إجراء مزيد من المراجعة للموقف من قبل لجنة الاتحاد الإفريقي التأديبية فيما يتعلق بالجوانب التي تختص بها.

    مرتضى منصور للكاف: “أنا عضو نواب ومحدش يقدر يوقفني وعاوزين تنقلوا المقر انقلوه”

    وأكد المصدر لـ“القاهرة 24“ أن اللجنة ستناقش التصريحات التي أدلي بها مرتضى منصور والخاصة بهجومه على الكاف والهجوم على فاطمة سامورا الأمين العام للاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، واتهام رئيس الاتحاد السنغالي لكرة القدم وعضو المكتب التنفيذي كاف أوجستين سنغور ورئيس نادي جينيراسيون فوت السنغالي بتلقي رشوة من ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

    مرتضى منصور: محمود الخطيب راعي الإخوان في مصر (فيديو)

    وتابع المصدر، أن العقوبة قد تصل إلى شطب مرتضى منصور نهائيا خاصة أنها الواقعة الثانية له بعدما قررت لجنة الانضباط التابعة للاتحاد الإفريقي لكرة القدم من قبل إيقاف رئيس نادى الزمالك لمدة عام كامل وتغريمه 40 ألف دولار، بعد التصريحات التي أدلى بها ضد أحمد أحمد رئيس الكاف.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق