• بحث عن
  • وزير التعليم معلقًا على المنظومة الجديدة: “أهل العروسة لو سألتهم على العروسة هيقولوا حلوة”

    أكد الدكتور طارق شوقي، وزير التربية التعليم والتعليم الفني، أنه تم اختيار الصف الأول الثانوي لتجربة منظومة التعليم الجديدة، لأنه كانت أقل عددًا بمعدل 600 ألف طالب، وفضلاً عن أن الطلاب وصلوا إلى مرحلة نضج.

    رابط التقديم في جميع وظائف “التعليم” الجديدة بالخطوات (اضغط هنا)

    وأضاف شوقي خلال لقائه مع الإعلامي رامي رضوان، مقدم برنامج “مساء دي إم سي” المذاع على فضائية “دي إم سي”، أن الهدف من المنظومة الجديدة كان توصيل رسالة إلى الأطفال والأجيال الأصغر، وهناك مؤشرات كبيرة جدًا، وجهات دولية كثيرة أشادت بالمنظومة.

    وبسؤاله عن رأيه في المنظومة الحديثة قال : “أهل العروسة لو سألتهم على العروسة هيقولوا حلوة”.

    وأشار وزير التعليم، إلى أن هناك نظرة سلبية من المواطنين في تقييم الأشياء، فعلى الرغم من إشادات جميع المؤسسات الدولية الكبرى بالتجربة المصرية، إلا أن المواطنين يهاجمون المنظومة ويهاجمون القائمة عليها، وهم من يضعونا في أخر التصنيف رغم تقدمنا.

    وزير التعليم: فصل 1070 معلم لانتمائهم لجماعة الإخوان

    أكد الدكتور طارق شوقي، وزير التربية التعليم والتعليم الفني، أن الوزارة تقوم بطباعة 220 مليون كتاب، وإدارة الكتب تعمل بكشل جيد، وتم إرسال 95% من الكتب إلى المدارس، وهناك فقط عجز في 5% لم تصل.

    وأضاف شوقي، أن الكتب تسير بشكل جيد، وخلال أسبوع أو 10 أيام بالكثير ستكون متاحة للطلاب في جميع المدارس، مطالبًا الأهالي بعدم الالتفات إلى وسائل التواصل الاجتماعي.

    مؤتمر وزير التربية والتعليم للإعلان عن تفاصيل التعاقد مع 120 ألف معلم

    وأشار وزير التعليم، إلى أنه لن يتم طباعة أي كتب للمرحلة الثانوية بدءًا من العام القادم، موضحًا أن ذلك سيوفر العديد من الموارد للوزراة، وأن كل شيء سيكون إلكترونيًا.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق