الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أزمة المستحقات المتأخرة تعصف بصفوف الزمالك قبل مواجهة القمة

القاهرة 24
رياضة
الخميس 10/أكتوبر/2019 - 12:22 م

تواجه إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضي منصور أزمة كبرى قبل مواجهة القمة التي يخوضها الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء أمام الأهلي ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري العام.

لاعبو الزمالك أظهروا غضبهم من التأخر في الحصول على مستحقاتهم المالية خاصةً بعدما حصلوا على عدة وعود بسداد كافة المستحقات المالية المتأخرة.

وسبق واعترف أمير مرتضي منصور المشرف العام على فريق كرة القدم بنادي الزمالك بوجود أزمة مالية لدي القلعة البيضاء وعدم حصول لاعبي الفريق الأول على مستحقاتهم ردا على التصريحات التي أطلقها محمود عبد الرحيم جنش مؤخراً بعدما طالب بمساواته بزملائه والحصول على مستحقاته المتأخرة.

وعلى الرغم من ذلك إلا أن حتي الآن لم يحصل أي لاعب في نادي الزمالك على مستحقاته، الأمر الذي جعل البعض منهم يفكر في استخدام الأسلوب الذي اتبعه التونسي حمدي النقاز لاعب الفريق في الحصول على مستحقاته بعدما سرب خبرا لأحد المصادر الصحفية نيته في الهروب إلى بلاده بسبب عدم حصوله على مستحقاته المالية.

وتتزامن هذه الأزمة مع استعداد فريق الزمالك لخوض مواجهته الحاسمة أمام الأهلي في الدوري العام التي يتخذها فرصة للانتقام بعدما سقط في فخ الهزيمة أمام المارد الأحمر في نهائي كأس السوبر المصري التي من شأنها ستفقد لاعبي الفريق تركيزهم قبل اللقاء.

بالإضافة إلى  استعداداته لمواجهة المرتقبة أمام جينيراسيون فوت السنغالي في إياب دور ال 32 من دوري أبطال إفريقيا والذي يحتاج الزمالك خلالها عدم تشتيت ذهن الفريق خاصة في ظل حاجة الفارس الأبيض للفوز بهدف نظيف لضمان الصعود.

تابع مواقعنا