السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أشرف عبد الباقي يطلب خمس أطفال للمشاركة في مسلسله الجديد (فيديو)

القاهرة 24
فن
الخميس 10/أكتوبر/2019 - 06:55 م

أعلن الفنان أشرف عبد الباقي، عن حاجته لوجوه جديدة في مجال التمثيل، وهذا من خلال فيديو نشره على حسابه الرسمي بموقع “انستجرام”.

وحدد عبد الباقي سن المتقدمين للمسابقة، حيث يترواح بين من 8 إلى 15 سنة، من أجل الظهور في مسلسله الجديد، وسيختار من جميع المتقدمين خمسة اطفال.

وأضاف، سيختار الممثلين من خلال مشاهد يأدوها، مشيرًا أنه سوف ينشر باقي تفاصيل المسابقة قريبًامن خلال فيديو أخر، وسيحدد فيه طريقة ومكان التقديم.

أشرف عبد الباقي يحتفل بعيد ميلاده الـ 56 بطريقة غريبة ويتحدى هؤلاء 

كما طلب من الجماهير الأكبر أو أصغر من السن المحدد عدم التقديم من أجل تسهيل الاختيار على اللجنة، مستكملًا أنه يحق التقديم للأطفال سواء بنات أو أولاد.

يعد الفنان أشرف عبد الباقي له دور أساسي في اكتشاف المواهب الشابة، وعلى رأسهم فريق مشرح مصر الذين يتهافهت عليهم المخرجين والمتجين حاليًا، وأصبحوا من نجوم شباك التذاكر.

وأسس أشرف عبد الباقي فريق “مسرح مصر”، منذ 6 أعوام عندما كان اسمه “تياترو مصر” المتكون من 21 مسرحية، ثم أصبح تغيير الاسم إلى الاسم الحاليـ وعُرض لأول مرة عام 2017، وتكون من ستة مواسم، وحاليًا يتم تصوير الموسم السابع.

على سطح المريخ.. أوس أوس يجسد شخصية “كوكب الشرق” 

يذكر أن،قدم مسرح مصر 120 مسرحية ناقشت العديد من الموضوعات الاجتماعية في إطار كوميدي، وشارك في العروض مجموعة كبيرة من نجوم الكومميديا منهم علي ربيع، مصطفى خاطر، حمدي الميرغني، محمد أنور، محمد عبدالرحمن، ويزو، إسراء عبدالفتاح.

مسرح مصر

 

View this post on Instagram

 

في اشاعات طالعة بتقول ان انا عاوز ممثلين لعمل جديد، الحقيقة * دي مش اشاعات*!! ١. إشترك الآن في قناتنا على اليوتيوب “Workshop Production” ٢. فعل جرس التنبيه ٣. خليك متابع كويس كل الفيديوهات اللى بتنزل على القناة ٤. ان شاء الله تكون واحد من ابطال المسلسل لينك القناة فى ال??Bio

A post shared by Ashraf Abdelbaky (@ashrafabdilbaky) on Oct 10, 2019 at 6:45am PDT

تابع مواقعنا