الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

اختيار أربعة أساتذة بجامعة بني سويف من أفضل المحكمين الدوليين على مستوى العالم

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
الخميس 10/أكتوبر/2019 - 11:43 ص

أعلن الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بنى سويف عن اختيار أربعة أساتذة من أعضاء هيئة التدريس بجامعة بنى سويف كأفضل 1% من المحكمين الدوليين للأبحاث على مستوى العالم للعام الثاني على التوالي.

وأشار رئيس الجامعة إلى أن هذه الجوائز تهتم بمتابعة وتقييم نشاط الباحثين عالميا وتعطي إحصائيات عن عدد الأوراق البحثية التي قاموا بتحكيمها ومستوى تحكيمهم، و يتم الإعلان عنها كل عام في شهر سبتمبر من خلال موقع publons التابع ل Clarivate Analytics.

ووجه رئيس الجامعة الشكر إلى الأساتذة ، الدكتور وليد الروبي رئيس قسم علوم المواد وتكنولوجيا النانو بكلية الدراسات العليا للعلوم المتقدمة والدكتور كريم المنوفي مدرس بقسم الطاقة الجديدة والمتجددة ، والدكتور ياسر جاد الحق مدرس مساعد بقسم علوم المواد وتكنولوجيا النانو بذات الكلية والدكتور مصطفى أبو خضرة مدرس بقسم الجيولوجيا بكلية العلوم لما بذلوه من مجهود لرفع إسم الجامعة.

و أعرب الباحثون عن سعادتهم لحصولهم على هذا اللقب، وافتخارهم أن يتم الإشارة لاسم الجامعة واسم مصر في المحافل العلمية الدولية، ما يؤكد قدرة العلماء والباحثين المصريين على المنافسة في كافة المجالات ، مع نظرائهم من

تابع مواقعنا