الثلاثاء 19 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بمشاعر من الحب والحزن.. مواطن يرثي طلعت زكريا أثناء العزاء بالحامدية الشاذلية (فيديو)

القاهرة 24
فن
الخميس 10/أكتوبر/2019 - 09:57 م

بمشاعر مختلطة من الحزن والحب، تواجد أحد معجبي الفنان الراحل طلعت زكريا بعزائه، ورفع لافته مكتوب بها أبياتًا من الشعر يرثيه فيها.

وكتب على اللافتة:”مات طباخ الريس، اللي عمره في تمثيله ما هيس، فين حاحا وتفاحة، فين وشك الي كله سماحة، يا من أضحكتنا في حياتك، وأبكيتنا في مماتك، وفي النهاية ندعيلك بالجنة ونعيمها، ويصبر أهلك وربنا يعينا”.

وحرص عدد من نجوم الفن على أداء عزاء طلعت زكريا ، الفنان الكوميدي، والذي وافته المنية يوم الثلاثاء الماضي، بعد تعرضه لوعكة صحية شديدة، ودخوله مستشفى بدران بالدقي، ليلتقط أنفاسه الأخيرة بها.

وحضر الفنان تامر عبد المنعم إلى مقر العزاء بالمهندسين في مسجد الحامدية الشاذلية، والفنان أحمد آدم والفنان أكرم حسني، وأحمد فهمي، وعصام كاريكا، وأحمد السقا، محمد هنيدي، المستشار مرضتى منصور، سمير غانم، صلاح عبد الله وغيرهم.

وتوفي طلعت زكريا، عن عمر يناهز 58 عامًا، بمستشفى بدران في الدقي، وتم نقل جثمانه إلى مدينة الإسكندرية مسقط رأسه، الساعة السابعة صباحًا، لصلاة الجنازة عليه عقب صلاة الظهر.

وحضر الجنازة، عدد كبير من محبيه واصدقاءه وعائلته، أبرزهم ابنتة إيمي ونجله عمر، والفنان أحمد فهمي، وهنا الزاهد، ونشوى مصطفى، ولقاء سويدان، وغيرهم.

تابع مواقعنا