الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

خالد الغندور: “كهربا هيعمل مشاكل في الأهلي زي صالح جمعة.. اشربوه” (فيديو)

القاهرة 24
رياضة
الخميس 10/أكتوبر/2019 - 12:43 ص

تحدث الإعلامي خالد الغندور، عن اقتراب محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الزمالك السابق وأفيس البرتغالي الحالي، إلى النادي الأهلي في الانتقالات الشتوية المقبلة.

وقال الغندور ببرنامج “الزمالك اليوم”: “إسعيد أن كهربا في طريقه الأهلي لأنه هيعمل مشاكل زي صالح جمعة، والأهلي مش في حاجة لخدماته”.

وتابع خالد الغندور: “كهربا مركزه نفس مركز رمضان صبحي، هيجي عايز يلعب وهيحصل مشاكل مع رمضان.. هو لاعب صاحب مشاكل”، مضيفًا: “مبروك للأهلي اشربوا كهربا”.

وفي وقت سابق، أكد مصدر بالأهلي، أن هناك جلسة جمعت بين محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الزمالك السابق وديسبورتيفو أفيس البرتغالي الحالي، ووكيله أحمد يحيى، مع أمير توفيق، مدير التعاقدات بالأهلي، وعدلي القيعي، مستشار التعاقدات بالأهلي، بمنزل الأخير، بعد عودة كهربا إلى مصر لقضاء إجازته في فترة التوقف الدولي الحالي.

وكشف المصدر لـ“القاهرة 24” تفاصيل الاتفاق الذي تم بين الأهلي وكهربا لارتدائه الفانلة الحمراء في الانتقالات الشتوية المقبلة، حيث وافق الأهلي على دفع 400 ألف دولار قيمة الشرط الجزائي في عقد كهربا مع ناديه البرتغالي.

واتفق الطرفان على القيمة المالية التي يتقاضاها كهربا من الأهلي، ووضعه بالفئة الأولي للفريق، على أن يوقع للمارد الأحمر لمدة 4 سنوات ونصف بداية من يناير القادم.

وتعهد كهربا بالحصول على بطاقته الدولية من أفيس البرتغالي بعد دفع 400 ألف دولار قيمة الشرط الجزائي في عقده.

ورفض كهربا العودة للزمالك في ظل انتهاء عقده وعدم توثيق العقد الجديد، رغم تأكيدات مرتضى منصور، رئيس النادي الزمالك، بتوقيع كهربا لمدة 3 سنوات للأبيض.

وهدد منصور بشراء نصف فريق الأهلي في حال ضم محمود كهربا للمارد الأحمر، مشددًا على أنه سيدفع لكل لاعب 40 مليون جنيه للحصول على خدماته.

تابع مواقعنا