الجمعة 10 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“خناقة” في الكواليس بين أنغام وأصالة على إحياء ليلة ختام مهرجان الموسيقى العربية (خاص)

القاهرة 24
أخبار
الخميس 10/أكتوبر/2019 - 09:00 م

علم “القاهرة 24” أن هناك صراع يدور حاليا فى الكواليس بين الفنانتين أنغام و أصالة على من يفوز بإحياء ليلة ختام مهرجان الموسيقى العربية فى دورته المقبلة والمقرر إقامتها فى الفترة من 1 إلى 12 نوفمبر.

كما لم يتم حتى الآن الإعلان رسميا عن نجوم الدورة 28، والتى من المتوقع الإعلان عنها خلال الأيام القليلة المقبلة، والتى كشف فيها “القاهرة 24” عن مشاركة الكينج محمد منير والفنان اللبنانى مروان خورى، وصراع أنغام وأصالة على إحياء ليلة ختام مهرجان الموسيقى العربية والذى يتضح خلال أيام يعنى رابح واحد وخروج الآخر من دورة المهرجان هذا العام.

يذكر أن صراع أنغام وأصالة ليس جديدًا بل هو تكملة لأخر سبقه،  بسبب زواج الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم الذى كان متزوجا من ياسمين إبنة شقيقة المخرج طارق العريان “زوج أصالة” من الفنانة أنغام.

وهو ما سبب لها “زعل كبير” على حد قولها وأكدت أنها لم تكن تعلم بوجود علاقة بينهما، لكن حينما إكتشفت العلاقة بينهما قامت بحظر أنغام من صفحاتها على مواقع التواصل الإجتماعي، وصرحت أصالة وقتها في أحد البرامج الفضائية وهو “عايشة شو” .

وقالت: “إنها لم تتعود على مُعاتبه الأشخاص، خاصة بعد صدمتها من أنغام التي وصفتها بـ”الغدر” وإعتقادها بأنهما أكثر من أخوات، وأكدت “مستحيل علاقتي بيها ترجع تاني لأن الي عملته مفيهوش حتى إعتذار، لأنه خراب بيوت وفي ناس شاطرة في خراب البيوت”.

وفي وقت سابق، علم “القاهرة 24” أن الكينج محمد منير سيكون نجم حفل إفتتاح الدورة 28 من مهرجان الموسيقى العربية بدار الأوبرا المصرية والمقرر إقامتها فى الفترة من 1 إلى 12 نوفمبر المقبل.

تابع مواقعنا