الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“رحلت في هدوء”.. نجوم الفن في مصر والوطن العربي ينعون التونسي شوقي الماجري (صور)

القاهرة 24
أخبار
الخميس 10/أكتوبر/2019 - 04:58 م

نعى عدد كبير من نجوم الفن المصريين والوطن العربي، المخرج التونسي شوقي الماجري  الذي رحل عن عالمنا صباح اليوم الخميس الموافق 10 من أكتوبر الجاري، بعد تعرضه لوعكة صحية شديدة منذ أيام، حيث وافته المنية في مدينة القاهرة.

وأختلف النعي من فنان لأخر على حسب درجة القرابة التي بينه وبين المخرج الراحل، وذلك من خلال التدوينات المختلفة على حساباتهم الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي.

وعبرت النجمة نيللي كريم عن حزنها لفقدان التونسي، فكتبت على حسابها بـ”انستجرام”،: “دقيقة صمت على روحك يا صديقي يا غالي، رحلت في هدوء بس صدمت كل الناس اللي بتحبك البقاء لله”.

 

View this post on Instagram

 

دقيقة صمت علي روحك يا صديقي يا غالي ، رحلت في هدوء ……. بس صدمت كل الناس الي بتحبك ……….. ……. ……………البقاء لله

A post shared by Nelly Karim (@nellykarim_official) on Oct 10, 2019 at 4:20am PDT

وكتب النجم السوري باسل خياط على حسابه بـ”انستجرام”،: ”  شوقي.. لا أعلم إن كنا قد سمعناك لا أعلم ..صوتك الدافئ روحك الحرة بصمتك الفاخرة ..شوقي… ياشوقي نحن هنا وأنت هناك.. تسمعنا.. ولا أدري أن كنا قد سمعناك …رحمة الله عليك صديقي يا أبن تونس”.

وفاة شوقي الماجري

 

View this post on Instagram

 

شوقي…. لاأعلم إن كنا قد سمعناك لا أعلم ..صوتك الدافئ روحك الحرة بصمتك الفاخرة ..شوقي… ياشوقي نحن هنا وأنت هناك.. تسمعنا.. ولاأدري ان كنا قد سمعناك …رحمة الله عليك صديقي يابن تونس

A post shared by باسل خياط (@basselkhaiat_with_love) on Oct 10, 2019 at 6:18am PDT

ونعت الفنانة التونسية هند صبري، الراحل شوقي الماجري، حيث كتبت على حسابها بـ”انستجرام”، : “رحل اليوم مخرج كبير اكد عبر كل أعماله أن الفن لا يحتويه وطن واحد ولا مكان واحد .. أبن بلادي المخرج الذي يستحق لقب مخرج عربي كبير #شوقي_الماجري رحمه الله وغفر له”.

 

View this post on Instagram

 

رحل اليوم مخرج كبير اكد عبر كل أعماله أن الفن لا يحتويه وطن واحد ولا مكان واحد .. ابن بلادي المخرج الذي يستحق لقب مخرج عربي كبير #شوقي_الماجري رحمه الله وغفر له

A post shared by هند صبري (@hendsabri) on Oct 10, 2019 at 2:06am PDT

بينما نعت النجمة السورية كندة علوش هي الآخرى الراحل، فكتبت: “خبر قاسي ومؤلم وصعب تصديقه رحيل المبدع الصديق #شوقي_الماجري مخرج كبير صاحب فكر ومشروع مختلف ترك علامات كبيرة ولسه كان قداموا كتيير ليقدمو بس قدر الله وماشاء فعل، الله يرحمه ويصبر أسرته وأصدقاءه”.

 

View this post on Instagram

 

خبر قاسي ومؤلم وصعب تصديقه رحيل المبدع الصديق #شوقي_الماجري مخرج كبير صاحب فكر ومشروع مختلف ترك علامات كبيرة ولسه كان قدامو كتيير ليقدمو بس قدر الله وماشاء فعل.. ?? . الله يرحمه ويصبر أسرته وأصدقاءه ????

A post shared by Kinda Alloush كندة علوش. (@kindalloush) on Oct 10, 2019 at 3:31am PDT

وحرصت النجمة أصالة على تقديم النعي لأسرة الراحل، فكتبت على “انستجرام”، : “الله يرحم المخرج الخلوق الموهوب الكبير #شوقيالماجري وأُعزّي تونس الغاليه وكلّ ركن منّ أركان هذا الوطن الكبير، برحيل واحد من كبار صنّاع الفنّ وإنسان راقي مهذّب ستبقى ذكراه عطره بما صنع وأبدع #اللهيرحمه #تونس”.

 

View this post on Instagram

 

الله يرحم المخرج الخلوق الموهوب الكبير #شوقي_الماجري وأُعزّي تونس الغاليه وكلّ ركن منّ أركان هذا الوطن الكبير ، برحيل واحد من كبار صنّاع الفنّ وإنسان راقي مهذّب ستبقى ذكراه عطره بما صنع وأبدع #الله_يرحمه #تونس

A post shared by Assala (@assala_official) on Oct 10, 2019 at 3:30am PDT

 

 

تابع مواقعنا