الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عاجل| اصطدام أتوبيس بسور دائري حي الهرم (صور)

القاهرة 24
أخبار
الخميس 10/أكتوبر/2019 - 12:21 ص

اصطدم أحد الأتوبيسات، بسور أعلى دائري حي الهرم، دون التسبب في أي حوادث للسيارات التي تسير أعلى الدائري.

ونشرت صفحة “فيصل الآن” على “فيس بوك”، منشورًا يفيد أن الأتوبيس لم يكن يحمل أي ركاب، لافتةً إلى أن سائق الأتوبيس لقى حتفه جراء الحادث.

اصطدام أتوبيس بسور دائري حي الهرم
اصطدام أتوبيس بسور دائري حي الهرم
اصطدام أتوبيس بسور دائري حي الهرم
اصطدام أتوبيس بسور دائري حي الهرم

يُذكر أن مسلسل الحوادث أعلى الدائري عرض مستمر، إذ انقلبت سيارة ملاكي أعلى محور صفط اللبن، نهاية الشهر الماضي، في الاتجاه من الدائري والمتجه إلى منزل جامعة القاهرة وميدان الجيزة.

وأسفر الحادث عن إصابة 3 أشخاص، تم نقلهم إلى المستشفى، فيما تم نشر الخدمات المرورية بمحيط الحادث، لتسيير حركة المرور. وكانت غرفة عمليات الإدارة العامة لمرور الجيزة، تلقت بلاغًا من الخدمات المعينة، بانقلاب سيارة سوزوكي أعلى محور صفط اللبن في اتجاه الجيزة. وعلى الفور تم نشر الخدمات المرورية لرفع حطام السيارة، وتم رفعها بمساعدة الأهالي، وانتشر رجال المرور لتنظيم حركة السير. وفي وقت سابق، أصيب 7 أشخاص إثر انقلاب سيارة على كوبري محور صفط اللبن، وتم نقل المصابين إلى المستشفى وانتشار الخدمات المرورية.

وكانت الإدارة العامة للمرور بالجيزة، قد أجرت عددًا من التعديلات الحديثة بمحور صفط اللبن، بعد حادث سقوط ميكروباص من أعلى الكوبري أسفر عن مصرع 10 أشخاص وإصابة 4 آخرين، الشهر الماضي.

ووجه محافظ الجيزة، اللواء أحمد راشد، الإدارة العامة لمرور الجيزة بتكثيف وضع اللوحات الإرشادية بمحور صفط اللبن لقائدى المركبات.

كما شدد على تنظيم أكمنة ثابتة لضبط السيارات غير الملتزمة بالسرعات المحددة واتخاذ الإجراءات القانونية حيالها.

من بينهم مجهولة الهوية.. تعرف على أسماء ضحايا حادث محور صفط اللبن

كما تفقد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، أعمال التدعيمات الإضافية لوسائل الأمان بمحور صفط اللبن والتي تنفذها المحافظة لمجابهة أي سرعات زائدة للسيارات أعلى المحور.

وأشار المحافظ إلى أنه جار دعم المحور بوسائل أمان إضافية تشمل زيادة المطبات الهوائية ومهدئات السرعات إضافة إلى وضع كاميرات مراقبة ورادارات حديثة للحد من السرعات ومراقبتها.

شاهد عيان يروي تفاصيل جديدة في حادث انقلاب سيارة من أعلى كوبري صفط اللبن

وأكد المحافظ أن الأعمال التي تم تنفيذها خلال الفترة الماضية أعلى محور صفط اللبن ساهمت بشكل كبير في تقليل نسب وقوع الحوادث والتي ترجع في المقام الأول للسرعة الزائدة للسيارات خاصة مع وجود بعض المنحنيات الخطرة بالمحور.

تابع مواقعنا