الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

فيفا: محمد صلاح جزء من معرض “كرة القدم والعالم العربي” في متحف زيورخ (تدوينة)

القاهرة 24
رياضة
الخميس 10/أكتوبر/2019 - 12:23 م

كشف الحساب الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم ” فيفا” عبر موقع التواصل الاجتماعي ” تويتر” تواجد الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي ضمن متحف فيفا الموجود في العاصمة السويسرية ” زيوريخ”.

وقال الحساب العربي للاتحاد الدولي لكرة القدم خلال تغريدة له على ” تويتر” محمد صلاح جزء من معرض “كرة القدم والعالم العربي” الذي يستضيفه متحف FIFA بزيورخ حتى 5 يناير 2020، المعرض يسلط الضوء على التاريخ المذهل وثقافة كرة القدم في العالم العربي.

محمد صلاح جزء من معرض كرة القدم والعالم العربي فى زيورخ

كما أشار الحساب الرسمي للفيفا إلى تغريدة متحف الفيفا التي ذكرت تصريح للإنجليزى جون أوليفر مقدم برنامج THE DAILY SHOW ” محمد صلاح الأنسان أفضل من كونه لاعب كرة قدم وهو واحد من أفضل لاعبي العالم، وهو واحد من أفضل 100 شخصية في العالم  الذي يستطيع أن يأخذ كرة القدم العربية إلي الأضواء”.

ويتضيف متحف الفيفا معرضا عن الكرة العربية يحمل أسم ” كرة القدم والعالم العربي ” التي يقدم لزائريه لمحة عن كرة القدم في العام العربي ويقام حتي الخامس من يناير 2020.

 

ويتواجد محمد صلاح فى القاهرة، خلال فترة التوقت الدولي، ورغم استبعاده من المنتخب المصري بسبب الإصابة إلتي تعرض لها في آخر مباراة له فى البريميرليج.

وتعرض صلاح للإصابة على يد مدافع ليستر سيتي فى الجولة الثامنة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وغادر صلاح فى الدقيقة 88 من عمر المباراة، وحقق الريدز الفوز بنتيجة 2-1 فى الدقيقية الآخيرة من ركلة جزاء سجلها جيمس ميلنر.

ويستعد الملك المصري لمواجهة مانشستر سيتي فى الجولة القادمة من البريميرليج يوم 20 أكتوبر الجاري.

تابع مواقعنا