الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

في جو رومانسي.. محمد سامي يحتفل بعيد ميلاد مي عمر ويتبادلان القبلات (فيديو)

القاهرة 24
فن
الخميس 10/أكتوبر/2019 - 09:15 م

وافق اليوم عيد ميلاد الفنانة عي عمر، زوجة المخرج محمد سامي الذي احتفل بعيد ميلادها ونشر فيديو من الاحتفال على حسابه الرسمي بموقع “انستجرام”.

وعلق سامي الفيديو حيث كتب:”كل سنة وأنتي طيبة يا حبيبتي”، وظهرا في الفيديو وهما يتبادلان القبلات.

وكان أخر ظهور لهما في مهرجان الجونة السينمائي في دورته الثالثة، وحرصا على جميع فعاليات المهرجان الذي استمر لأسبوع كامل إبتداًء من 17 سبتمبر وحتى 27 من نفس الشهر.

وحرص باقة من النجوم بالوطن العربي على حضور المهرجان، وبوسي شلبي، يسرا، إلهام شاهين، بشرى، محمد هنيدي، مينا مسعود، هند صبري، وآخرون من الفنانين.

مي عمر تفاجئ محمد سامي في عيد ميلاده برحلة لكينيا لمراقبة أسراب الطيور المهاجرة

وعلى هامش حفل الختام، يُكرم نجم الكوميديا محمد هنيدي ويُمنح جائزة الإنجاز الإبداعي عن مجمل أعماله الفنية، حيث يمنح المهرجان كل عام ثلاث جوائز للإنجاز الإبداعي لثلاث فنانين، أحدهم لنجم مصري والثانية لفنان عربي والأخيرة لنجم عالمي.

وتُمنح الجائزة الثانية لصانعة الأفلام الفليسطينية مي مصري، ولم يتم الإعلان حتى الآن عن النجم العالمي صاحب الجائزة الثالثة.

مي عمر تتعاقد مع سارة الطباخ لإدارة أعمالها الفنية

وفي سياق آخر، تعاقدت الفنانة مي عمر، مع الدكتورة سارة الطباخ، المالكة لشركة “إيرث برودكشن” لإدارة أعمالها الفنية خلال الفترة المقبلة.

يذكر أن آخر أعمال مي عمر، مسلسل “ولد الغلابة” الذي قدمت فيه البطولة النسائية مع أحمد السقا وعرض في رمضان الماضي، وحققت من خلاله نجاحًا كبيرًا بعد أن تصدر قائمة المسلسلات الأعلى مشاهدة.

 

View this post on Instagram

 

Happy birthday love ?? @maiomar_

A post shared by Mohamed Sami (@directormohamedsami) on Oct 10, 2019 at 10:43am PDT

تابع مواقعنا