الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نانسي عجرم تصل مصر استعدادًا لإحياء حفلها بالتجمع (صورة)

القاهرة 24
فن
الخميس 10/أكتوبر/2019 - 05:36 م

تحي النجمة اللبنانية نانسي عجرم ، حفلتين في مصر أحدهما اليوم والثانية غدًا، ونشرت صورة عبر حسابها الرسمي بموقع “تويتر” صورة حديثها لها من مصر.

وستكون الحفلة الأولى مساء اليوم، بفندق كيمبنسكي بمنطقة التجمع، بمشاركة الفنان محمود العسيلي، أما حفلة الغد فستكون في إحدى الجامعات الخاصة بالمنصورة.

نانسي عجرم
نانسي عجرم

كما أن من المُنتظر أن يتشارك نانسي عجرم وتامر حيسني في إحياء حفلًا غنائيًا ضخمًا في الرياض بالسعودية، وهو يوم الجمعة 18 أكتوبر الجاري ونشر تامر مسبقا صورة من بوستر الحفل عبر حسابه بـ”انستجرام”.

وطرحت نانسي منذ 7 أشهر الكليب الغنائي “الحب زي الوتر”، وحقق نسب مشاهدة عالي ةعلى موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب وصلت إلى 10 مليون مشاهد، والأغنية من كلمات محمد رفاعي، ألحان وليد سعد، وتوزيع أحمد إبراهيم، والكليب إخراج ليلى كنعان.

سعيد الماروق يروج لفيلمه الجديد “الفلوس” مع تامر حسني وخالد الصاوي 

أما محمود العسيلي فقد طرح أغنيته “أنا وانتي” في أغسطس الماضي، وهي من كلمات أمير طعيمة وألحان محمود العسيلي وتوزيع علي فتح الله.

بينما فيلم “الفلوس” لتامر حسني، مقرر عرضه يوم 2 أكتوبر المقبل، بجميع السينمات، وذلك بعد خروجه من موسم رأس السنة القادم، لتقرر بعد ذلك الشركة المنتجة عرضه في موسم بمفرده، وهو من بطولة تامر حسني، وزينة، عائشة بن أحمد، محمد سلام، ومن تأليف محمد  عبد المعطي، وإخراج سعيد الماروق.

أحمد فهمي يسخر من صورة العسيلي على إعلان فودافون

وكان الاسم الأول للفيلم هو “نصب تذكاري”، ثم تم تغيره إلى “كل سنة وأنت طيب”، كان التفاضل الأخير بين “بنكنوت، الفلوس”، وأخيرًا الاستقرار على “الفلوس”، كما انفرد “القاهرة 24”.
تابع مواقعنا