الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نبيل الحلفاوي ينتقد مشهد “عزيزة الرعاشة وروحية معدمكش” في “الممر” (صورة)

القاهرة 24
فن
الخميس 10/أكتوبر/2019 - 11:53 ص

هاجم الفنان الكبير نبيل الحلفاوي أحد مشاهد فيلم الممر، وهو المشهد الشهير بمشهد “الرعاشة ومعدمكش”، و اللذان ظهرا في كازينو وقت الحرب مع الفنان أحمد رزق الذي كان يجسد شخصية الصحفي.

وقال الحلفاوي تعليقًا على المشهد: “رأيي أنها فجة إلى حد كبير ومن أسوأ مشاهد الفيلم كتابة وأداء وإخراج كان يمكن الاستغناء عنها تماما بدت وكأنها من فيلم آخر لا علاقة له بالموهوب شريف عرفة، عكس مشاهد السنترال مثلا، كنت أفضل أن يكون أول ظهور لأحمد رزق هو مشهد دخوله على الضابط نور”.

وفي وقت سابق،عُرض الفيلم عبر شاشات القنوات التليفزيونية في ذكرى الاحتفال بذكرى نصر أكتوبر الـ46، ويٌشارك في بطولة الفيلم كتيبة ضخمة من النجوم هم أحمد عز، أحمد رزق، إياد نصار،أحمد فلوكس، محمد فراج، أحمد صلاح حسني، محمد الشرنوبي، محمد جمعة، محمود حافظ، أمير صلاح الدين، أسماء أبو اليزيد، كما يضم الفيلم هند صبري، شريف منير، إنعام سالوسة وحجاج عبد العظيم كضيوف شرف.

والفيلم يتناول قصة قوات الصاعقة المصرية خلال حرب الاستنزاف، وعلى رأسهم أحد القادة البواسل الذي يُدعى (نور)، ويناقش المرحلة الزمنية بدءً من حرب 1967 وحتى الأوقات الأولى من حرب الاستنزاف.

تابع مواقعنا