• بحث عن
  • أبو تريكة: محمد صلاح لا يُقارن بأحد فهو ماركة عالمية وهرم متحرك (فيديو)

    أكد نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق محمد أبو تريكة ، على إن النجم المصري محمد صلاح المحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي، لا يقارن بعد تحقيقة لانجازات عالمية.

    وقال أبو تريكة خلال تواجده في مقابلة أجراها مع صحيفة “الملاعب” الأردنية قبل مشاركته في مباراة اعتزال الفلسطيني فادي لافي، اليوم الجمعة: “الأردن من البلاد التي أعتز بها مثل جميع الدول العربية، إنها الزيارة الأولى لي هنا وأتمنى ألا تكون الأخيرة”.

    واضاف أبو تريكة “صلاح لا يقارن لقد قدم تاريخ صعب ان يصل أحد له، وتجاوز الحدود المحلية والعربية، وأصبح ماركة عالمية وهرم متحرك وصعبه مقارنته بأحد وقدم تاريخ كبير”.

    وعن سؤال المذيعة الأردنية عن إن أبو تريكة يعد هرم ثابت في مصر وله شعبية كبير، علق أبو تريكة :” دي حاجة أعتز بيها لكن أنا كل بطولاتي محلية لكن صلاح وصل للعالمية”.

    وأضاف ” صعب على آى لاعب قادم او آى لاعب في الماضي إن يقارن بصلاح الآن بعد أحرزه البطولات الفردية والعالمية، ومازال أمامه عدة سنوات لإضافة المزيد من الإنجازات إلى مسيرته”.

    شاهد تعليق محمد أبو تريكة على مقارنته بـ”محمد صلاح

    ويستعد النجم المصري محمد صلاح لمواجهة مانشستر يونايتد فى الجولة التاسعة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

    ويغيب صلاح عن واجهة مصر القادمة بعد استبعادة من قائمة منتخب مصر، عقب تعرضة للإصابة فى مباراة ليستر سيتي الآخيرة فى البريمرليج.

    وتعرض الملك المصري للإصابة إثر تدخل عنيف من مدافع ليستر سيتي ليغادر الملعب في الدقيقة 88، وحقق ليفربول فوز صعب فى هذه المباراة فى الدقيقة الآخيرة، حيث سجل جيمس ميلنر هدف التقدم من ركلة جزاء.

    وأكد يورجن كلوب المدير الفني لليفربول، إن محمد صلاح إصابته ليست خطيرة ومن المتوقع إن يخوض مباراة مانشستر يونايتد القادمة يوم 19 أكتوبر الجاري.

    ويحتل ليفربول صدارة الدوري الإنجليزي برصيد 24 نقطة (العلامة الكاملة) بعد 8 مباريات بدون خسارة أو تعادل وبفارق 8 نقاط عن أقرب منافسية مانشستر سيتي حامل اللقب الموسم الماضي بفارق نقطة عن فريق ليفربول

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق