الثلاثاء 07 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الزمالك يمنح لاعبيه “مخدر” بصرف جزء من مستحقاتهم قبل لقاء الأهلي

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 11/أكتوبر/2019 - 05:00 م

يبدو أن مسئولو الكرة بنادي الزمالك، تأكدوا أن تأخر مستحقات اللاعبين، من الأسباب الرئيسية التى أثرت على أداء الفريق فى الفترة الأخيرة. وعلم ” القاهرة24″ أن مسئولو الزمالك قرروا صرف جزء من مستحقات اللاعبين خلال الأيام المقبلة، لتحفيز اللاعبين قبل مباراة القمة المقبلة أمام الأهلى. وينتظر مسئولو الزمالك انتعاش خزينة النادى خلال الفترة الحالية ليستغل ذلك فى سداد مقدم عقود اللاعبين والرواتب الشهرية لهم لتحفيز الفريق قبل القمة. وتعرض فريق الزمالك فى الفترة الأخيرة لأزمات داخل الفريق، بسبب تأخر سداد المستحقات المالية الخاصة بالاعبين. ويستعد الزمالك تحت القيادة الفنية للصربي ميتشو، لخوض مباراة القمة أمام فريق الأهلي، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري المصري الممتاز.

ميتشو يكشف لحازم إمام سبب استبعاده من مباريات الزمالك

حاول الصربي ميلوتين سريدوفيتش “ميتشو”، المدير الفني لفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، حل الأزمة التي تواجهه في الفريق الأبيض وتحديدًا مع اللاعبين المستبعدين من المباريات أو الجالسين على مقاعد البدلاء.

وعلم ” القاهرة 24″ أن “ميتشو”عقد جلسة مع حازم إمام، الظهير الأيمن للفريق الأبيض، ليكشف له السبب وراء عدم الاعتماد عليه بشكل أساسي  في المباريات مطالبًا من اللاعب التركيز فى التدريبات الجماعية للفريق وبذل مزيد من الجهد بالإضافة إلى تطوير الأداء الدفاعي.

ميتشو في الزمالك للاجتماع مع رئيس النادي

تواجد  الصربي ميلوتين سريدوفيتش “ميتشو”، المدير الفني للفريق الأول بالزمالك داخل صفوف النادي للاجتماع بمرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء.

ويجتمع مرتضى منصور، بالمدرب الصربي، اليوم من أجل بحث أسباب تعادل الزمالك أمام فريق إف سي مصر مساء أمس الأحد.

ونجح فريق إف سي مصر في خطف نقطة من الزمالك بعد التعادل الإيجابي 1/1 ضمن الجولة الثالثة من الدوري الممتاز.

ويحصل الزمالك على راحة من التدريبات اليوم، قبل الاستعداد لمواجهة الأهلي في 19 أكتوبر الجاري ضمن الجولة الرابعة من الدوري الممتاز.

ويحتل الزمالك حاليًا وصافة الدوري الممتاز برصيد 7 نقاط متساويًا مع بيراميدز والمقاولون العرب وخلقف الأهلي المتصدر بنقطتين.

تابع مواقعنا