الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

اليوم.. عرض فيلم “الممر” في مهرجان الإسكندرية السينمائي وتكريم أبطاله

القاهرة 24
فن
الجمعة 11/أكتوبر/2019 - 11:15 ص

تعرض إدارة مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط فيلم “الممر” ضمن فعالياته اليوم، في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً، وتستمر الفعاليات حتى 13 الأحد أكتوبر المقبل.

ويحضر العديد من أبطال الفيلم منهم أحمد فلوكس، محمد فراج، محمد جمعة، محمود حافظ، أمير صلاح الدين، ويتم تكريمهم بالإضافة إلى تكريم منتج العمل هشام عبد الخالق.

أحمد عز: استخدمنا ذخيرة حية أثناء تصوير فيلم الممر (فيديو)

يدور الفيلم حول بطولات قوات الصاعقة المصرية خلال حرب الاستنزاف من خلال شخصية نور أحد القادة البواسل كما يناقش المرحلة الزمنية اعتباراً من عام 1967 حتى بداية الحرب .

شاهد كواليس جرافيك فيلم الممر.. مشاهد تعرض لأول مرة (فيديو)

ويٌشارك في بطولة الفيلم كتيبة ضخمة من النجوم هم أحمد عز، أحمد رزق، إياد نصار،أحمد فلوكس، محمد فراج، أحمد صلاح حسني، محمد الشرنوبي، محمد جمعة، محمود حافظ، أمير صلاح الدين، أسماء أبو اليزيد، كما يضم الفيلم هند صبري، شريف منير، إنعام سالوسة وحجاج عبد العظيم كضيوف شرف، تأليف أمير طعيمة وإخراج شريف عرفة، إنتاج هشام عبد الخالق.

بدأت فعاليات الدورة الـ 35 من مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط يوم الثلاثاء 8 أكتوبر الماضي، على مسرح سيد درويش في أوبرا الإسكندرية، وتحمل هذه الدورة اسم الفنانة نبيلة عبيد.

بدء فعاليات الدورة الـ35 من مهرجان الإسكندرية بحضور كوكبة من النجوم (صور)

تألقت الفنانة نبيلة عبيد في إطلالتها خلال المهرجان، حيث ظهرت بفستان سماوي اللون ذات أكمام شفافة، وعبرت نبيلة عن أهمية المهرجان حيث تعتبره من أهم مهرجانات البحر الأبيض المتوسط.

تابع مواقعنا