• بحث عن
  • بعد جائزة الأفضل| كلوب يتفوق على لامبارد وإيدي هاو.. ويرفض العودة لـ”دورتموند”

    عمرو الخولي

    بات الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، الأكثر تتويجاً بلقب مدرب الشهر في تاريخ الريدز بـ”البريميرليج”، حيث أن “كلوب” ظفر باللقب 5 مرات خلال مسيرته مع الفريق الإنجليزي، أعوام 2016، 2018، وفي 2019 توج به 3 مرات، الأولي في مارس، والثانية في شهر أغسطس، وأخيراً في سبتمبر.

    توج كلوب، بلقب أفضل مدرب لشهر سبتمبر المنقضي، عقب قيادة الريدز لتحقيق الانتصارات المتتالية في مسابقة الدوري الإنجليزي، ليتصدر بذلك جدول ترتيب “البريميرليج” برصيد 24 نقطة جمعها من خلال خوضه 8 مباريات.

    يورجن كلوب مع جائزة أفضل مدرب
    يورجن كلوب مع جائزة أفضل مدرب

    واستطاع المدرب الألماني “كلوب”، تخطي فرانك لامبارد المدير الفني لنادي تشيلسي الإنجليزي، في سباق الأفضل لشهر سبتمبر بالدوري الإنجليزي، كما خطف اللقب من منافسه إيدي هاو المدير الفني لبورنموث وبرندان رودجرز مدرب ليستر سيتي.

    كلوب يرفض التخلي عن ليفربول

    وبعد المستوى الذي ظهر به ليفربول مع يورجن كلوب وتقديمه أداءً استثنائياً منذ بداية الموسم،بات محط أنظار العديد من الأندية التي ترغب في التعاقد معه خلال الفترة المقبلة، أبرزهم بروسيا دورتموند إلا أن “كلوب” رفض التخلي عن ليفربول من أجل العودة  للنادي الألماني الذي تولى قيادته في وقت سابق،  إذ أن إدارة النادي ترى أنه الخيار الأنسب من أجل إنقاذ الفريق وعودته للتتويج بدوري أبطال أوروبا الذي يفشل في الظفر بلقبها منذ سنوات.

    وكان قد استطاع يورجن كلوب تحقيق 8 انتصارات في أول 8 جولات، ليوسع الفارق مع منافسه المباشر مانشستر سيتي إلى 8 نقاط، والذي يحتل الوصافة برصيد 16 نقطة.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق