• بحث عن
  • بعد قرعة دوري الأبطال.. فايلر يتعرف على الأجواء الإفريقية

    أحمد كمال

    يحاول السويسري رينيه فايلر، المدير الفني لفريق الكرة بالنادي الأهلى، التعرف على الأجواء الإفريقية خاصة بعدما أسفرت القرعة عن وقوع الأهلى فى مجموعة تضم كلا من النجم الساحيلي والهلال السوداني بالإضافة للنجم الساحلي.

    ورغب المدرب السويسري، خلال اليومين الماضيين، الاستفسار عن عدة أمور خاصة برحلات الفريق إلى تونس وزيمبابوي والسودان لخوض مباريات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

    وعلى الرغم أن مدرب الأهلى، أكد أنه لا يفكر فى بطولة إفريقيا فى الوقت الحالي، وأن تركيزه منصب على بطولة الدوري، وخاصة مباراة الزمالك، إلا أن المدير الفنى كان حريصاً على جمع أكبر عدد من المعلومات بشأن الأجواء فى الدول التى سيلعب فيها الأهلي بدور المجموعات بعيداً عن الأمور الفنية التى سيتم التفكير فيها ودراستها وقتها.

    ويبدأ الأهلي منافسات دور المجموعات، بالسفر خارج الديار، أمام النجم الساحلى التونسي.

    فايلر يجهز أسلحة الأهلي الهجومية لمواجهتي الزمالك والجونة

    يدخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري رينيه فايلر، تحديًا جديدًا في شهر أكتوبر عندما يخوض مواجهتين من العيار الثقيل، ضمن منافسات مسابقة الدوري المصري الممتاز.

    ويستكمل الأهلي مع فايلر مبارياته في شهر أكتوبر بمواجهة الجونة يوم الاربعاء 23 من الشهر الجاري ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري وذلك في الساعة الخامسة والنصف مساءً.

    وقد خاض الأهلي، مباراتين في بداية الشهر أمام كلاً من نادي الإنتاج الحربي، وانتهت المباراة بفوز الفريق الأحمر برباعية نظيفة، ثم كان الانتصار الثاني للأهلي في شهر أكتوبر بفوزه على أسوان بنتيجة 5 أهداف مقابل هدف واحد.

    ويسعى “فايلر” إلى مواصلة الانتصارات مع المارد الأحمر، وهو ما يجعله يجهز كل أوراقه لمواجهتي الزمالك والجونة وأن يزيد من حصيلة أهداف  المارد الأحمر بعد تسجيله 9 أهداف في شهر أكتوبر بمسابقة الدوري.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق