• بحث عن
  • جميلة عوض مع محمد صلاح ومينا مسعود من حفل رجل العام “GQ” (صور)

    عهد هاني

    نشرت الفنانة جميلة عوض صور لها من حفل جائزة “GQ Men Of The Year 2019“، مع اللاعب المصري محمد صلاح والفنان العالمي مينا مسعود، عبر حسابها الشخصي على “انستجرام”.

    وعلقت جميلة على الصور قائلة: “ملك مصر وأمير مصر من حفل رجل العام، يوم جمعة سعيد على الجميع”.

    أقيم الحفل في مدينة أبو ظبي في الإمارات، وقدمه الإعلامي المصري باسم يوسف، وحصل محمد صلاح المحترف فى صفوف ليفربول الإنجليزي، على لقب رجل العام، وفي بداية الحفل، قدم باسم محمد صلاح  بشكل كوميدي، وعرض العديد من الصور المضحكة خلال الإعلان عن جائزته فى الحفل.

    كما حضر الحفل العديد من الفنانين أبرزهم الفنانة يسرا والفنان آسر ياسين، والنجم العالمي مينا مسعود، وخطفت الأنظار الإعلامية ياسمين الخطيب الأنظار بإطلالتها الجذابة.

    ياسمين الخطيب وباسم يوسف يُلفتان الأنظار.. أبرز أحداث حفل جائزة رجل العام لـ”محمد صلاح” (صور وفيديو)

    ومن ناحية أخرى، حصلت جميلة عوض على جائزة أفضل ممثلة عن دورها في فيلم “الضيف”، في مهرجان “نيو فيجن” السينمائي الدولي، الذي أقيم بهولندا، في العاصمة أمستردام. 

    باسم يوسف يقدم حفل GQ Men Of The Year 2019 وجائزة جديدة لمحمد صلاح

    وتدور أحداث “الضيف” حول شاب يحل ضيفاً على أسرة خلال العشاء، ثم تتطور الأحداث فى اتجاه لا يتوقعه أحد منهم، ويشارك بطولة الفيلم مع جميلة عوض كل من النجوم خالد الصاوى وأحمد مالك وشيرين رضا، فيما يشارك النجوم ماجد الكدوانى ومحمد ممدوح وعارفة عبدالرسول ومحمود الليثى كضيوف شرف الفيلم.

    بعد حصولها على أفضل ممثلة بمهرجان “نيوفيجين”.. جميلة عوض ترجع الفضل لهؤلاء

    وتعد جميلة هي أخر سلسلة الموهوبين في عائلة “عوض” الفنية، بعد والدها المخرج الكبير عادل عوض، ووالدتها الفنانة راندا، وجدها الفنان الكوميدي الراحل محمد عوض.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق