• بحث عن
  • عمرو أديب: “هناك موجه عاوزة تخلص على محمد صلاح” (فيديو)

    طالب الإعلامي عمرو أديب، المصريين بعدم التعرض للاعب الدولي محمد صلاح ، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، بأي مضايقات قائلًا: “ما تكرهوش الراجل في البلد ما تخليهوش يحس أن البلد كرهاه”، يأتى ذلك بسبب السخرية من اللاعب بعد نشره لمقطع مع عارضة أزياء برازيلية لتصوير إعلان، على مواقع التواصل الاجتماعي.

    وأكد أديب خلال إذاعة برنامج “الحكاية”، على فضائية “إم بي سي مصر”، قائلًا: “راجل مستني بلده تقف جنبه.. بشويش عليه”، موضحًا:”أبو تريكة وضع ومحمد صلاح وضع محمد صلاح عايش في منظومة آخرى يا جماعة”.

    وأشار “أديب” إلى أن هناك: “موجه عاوزة تخلص على صلاح”، مؤكدًا أن “الإخوان كارهينه من ساعة ما اتبرع لصندوق تحيا مصر”.

    بـ”الحضن”.. محمد صلاح ينشر صوراً رومانسية له مع عارضة أزياء برازيلية (صورة)

    وفي وقت سابق، نشر اللاعب الدولى، ونجم نادي ليفربول الإنجليزى محمد صلاح ، صوراً عبر حسابه الرسمى على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، مع أليساندرا كورين ماريا أمبروسيو وهي عارضة أزياء برازيلية.

    محمد صلاح

    وتعتبر أليساندرا من أغنى عارضات الأزياء في العالم حيث تكسب 6 مليون دولار في العام الواحد.

    وأليساندرا كورين ماريا أمبروسيو هي موديل برازيلية، ولديها 38 سنة، وتعد من أغنى عارضات الأزياء في العالم حيث تكسب 6 مليون دولار في العام الواحد.

    بعد حضنها لمحمد صلاح.. من هي أليساندرا أمبروسيو alessandra ambrosio عارضة الأزياء البرازيلية؟ (صور)

    لديها أكثر من 10 مليون متابع “followers” على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام“، لديها على صفحتها أكثر من 5 آلاف صورة “posts”.

    ولفتت السندرا أمبروسيو الأنظار بعدما بدأت علاقة عاطفية جديدة مع الإيطالي نيكول أودي.

    وفي وقت سابق، ظهرت لأمبروسيو وهي تستمتع بالجو الدافئ بإحدى شواطئ لوس أنجلوس مع حبيبها الجديد، حسبما التقطت كاميرات ” البابارتزي”، حيث جاءت بـ” مايوه ” باللون الأسود، ومرتدية أيضا، الاكسسوارات الذهبية البسيطة.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق