• بحث عن
  • ماذا قال مرعي لميتشو بعد انضمامه للجهاز الفني للزمالك ؟

    محمد مصلوح

    يبدو أن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الصربي ميلوتين سريدوفيتش “ميتشو”، سيشهد تغير في طريقة التعامل مع اللاعبين خلال الفترة المقبلة بعدما انضم عصام مرعي نجم الفارس الأبيض السابق ليكون بديلاً لأيمن عبد العزيز الذى انتقل للعمل بقطاع الناشئين.

    من جانبه أكد عصام مرعي، أن انضمامه للجهاز الفني للزمالك  شرف كبير وأنه سيبذل قصارى جهده لخدمة ناديه.

    وقال مرعي في تصريحات تليفزيونية لبرنامج الزمالك اليوم على قناة “الحدث اليوم”:  “شرف لي الانضمام للجهاز الفني للزمالك وأشكر المستشار مرتضى منصور ومجلس الإدارة جميعاً وزميلي إسماعيل يوسف وحماد أنور على أعطائي هذه الثقة الكبيرة”.

    وأضاف مرعي أنه تواصل مع ميتشو وتحدث معه ليوضح له دوره في الجهاز المعاون له قائلا: ” أكدت لميتشو اني  قادم لكي أساعده وأحل المشاكل وليس للتغطية عليه، ولكي نستعيد الثقة للاعبي الفريق الأبيض”.

    وتابع “كنت مبسوط جداً لما شوفت مصطفى فتحي، ومطلوب الفترة الجاية ان اننا نقفل على نفسنا كويس، وربنا يكرمنا في المباراة القادمة أمام الأهلي ثم جينيراسيون”.

    “وأتم “المقابلة الأولى بيني وبين ميتشو عظيمة ومحترمة جداً”.

    المدرب عصام مرعي يظهر في تدريبات الزمالك

     

    تواجد عصام مرعي، المدرب المساعد الجديد في الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، بقيادة ميتشو في تدريبات الفريق للمرة الأولى لأداء مهام عمله.

    وانضم مرعي للجهاز الفني للفريق الأول بالنادي بديلاً لأيمن عبد العزيز الذى انتقل للعمل بقطاع الناشئين.

    ومن جهة أخرى، خضع محمد عبد الغني، مدافع الزمالك، لتدريبات تأهيلية إضافية تحت قيادة الدكتور عمرو المطراوي، وقام بأداء تدريبات منفردة بالكرة قبل بداية المران، وأدى اللاعب بعد ذلك تدريبات أخرى مع المطراوي.

    ويستعد الزمالك لمواجهة الاهلي ضمن الجولة الرابعة من الدوري في المباراة التي ستقام بينهما في 19 من أكتوبر الجاري.

    ويحتل الزمالك المركز الثاني برصيد 7 نقاط، متساويًا مع بيراميدز والمقاولون العرب، بفارق نقطتين عن الأهلي المتصدر برصيد 9 نقاط.

     

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق