• بحث عن
  • متحدث الجيش الإسرائيلي يوجه رسالة تهنئة لـ”عمرو دياب” فى عيد ميلاده (فيديو)

    هنأ أفيخاي أدرعي، المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي، الفنان عمرو دياب، بمناسبة عيد ميلاده.

    ونشر أدرعي، مقطع فيديو على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، ظهر فيه قائلا:” الفنان عمرو دياب.. كل عام وأنت بخير، بمناسبة عيد ميلادك، ولابد أن نوجه لك التحية، والمحبة من إسرائيل وأنت أفضل مطرب عربي على قلبي، منذ أن كنت في مصر أيام الثانوية العامة، وتعرفت على ألبوم قمرين أنا من أكتر المعجبين بك.. مبروك”.

    وكتب على الفيديو:” عمرو دياب من أقرب الفنانين إلى قلبي كل عام وأنت بألف خير، ولـ 120 بمناسبة عيد ميلادك”.

    واحتفل موقع العالمي “يوتيوب”، بالهضبة عمرو دياب، بمناسبة ذكرى ميلاده الـ58، والتي توافق اليوم الجمعة 11 من أكتوبر، حيث ولد في محافظة بورسعيد عام 1961.

    ونشر الحساب الرسمي لـ”يوتيوب”، على تويتر، تدوينة للهضبة للاحتفال به وكتب: “أنا مهما كبرت صغير.. في مثل هذا اليوم ولد الهضبة.. نتمنى له التقدم والنجاح الدائم.. يمكنك متابعة جميع أعماله من خلال زيارة قناته الخاصة”.

    “أنا مهما كبرت صغير”.. يوتيوب يحتفل بعيد ميلاد عمرو دياب الـ58 (فيديو)

    عمرو دياب يعتبر من أهم مطربين الوطن العربي، وحققت ألبوماته نسب مبيعات عالية على مدار مشواره الفني لسنوات طويلة، حيث ارتبط بها الجمهور خلال قضاء عطلتهم الصيفية،

    الهضبة هو أول مطرب عربي يدخل موسوعة غينيس للأرقام القياسية، حيث قامت المجموعة بتسجيل الفنان عمرو دياب كأول مطرب عربي يحصل على أكبر عدد من جوائز الموسيقى العالمية، لأكثر مبيعات في الشرق الأوسط.

    ولد عمرو عبد الباسط عبد العزيز دياب، في مدينة بورسعيد، بينما عائلة والده في مركز سنهوت بمنيا القمح الشرقية، وكان يعمل والده لدى شركة قناة السويس وكان يمتلك حس غنائي جميل، مما جعله يشجع نجله على الفناء حيث اصطحبه إلى مهرجان للغناء ببورسعيد عندما كان عمره 6 سنوات، وظهر في الاذاعة المحلية وقام بغناء “بلادي بلادي”، ليعجب بصوته محافظ بورسعيد ويهديه جيتار.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق