• بحث عن
  • مرتضى منصور: كهربا مرتبط بعقد مع الزمالك ولا يوجد به شرط جزائي

    محمد مهدى

    أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، ان عقد كهربا مع الزمالك ممتد لمدة 3 سنوات

    وقال مرتضى منصور في تصريحات تلفزيونية لبرنامج الزمالك اليوم، ان كهربا مرتبط بعقد مع الزمالك، ولا توجد به اي شروط جزائية.

    وتابع مرتضى: لو في راجل في الأهلي يطلع عقد كهربا.

    أول رد من محمود الخطيب على هجوم مرتضى منصور ومحاولة للصلح (فيديو)

    وكان الكابتن محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة الأهلي، صرح أمس الخميس، أنه توقفت مع شعار الاحتفال، “الأهلي لا يعرف المستحيل”، وهذه حقيقة، مشيراً إلى أن الموسم كان صعبًا للغاية لأسباب عدة منها إصابات لاعبي الفريق، وعدم حضور الجمهور.

    وأضاف “الخطيب” خلال كلمته باحتفالية تسلم درع الدوري، أن هناك من يحاول إفشال النادي الأهلي، وأنه هم هؤلاء المجموعة فشل النادي الأهلي، أكثر من أنهم يحاولون النجاح.

    وأكد رئيس مجلس إدارة نادي الأهلي، أن النادي الأهلي يتعرض للإساءة والتطاول هو وأعضائه، وهذا أمر غير رياضي، مشيراً إلى ان  الأهلي يعلم حقوقه بما يتناسب معه، وليس من قيمته التدني.

    وتابع: “الأهلي لن ينزل بمستواه.. الأهلي  يرتفع ويأخذ حقه بالقانون واللوائح المنظمة”، مؤكداً على انهم متمسكين بتفعيل لوائح اتحاد كورة القدم.

    محمود الخطيب راعي الإخوان في مصر

    وفي وقت سابق، هاجم مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي بسبب عدم حضوره اجتماع لجنة الأندية بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم الكاف.

    وقال مرتضى منصور في تصريحات تلفزيونية، إن محمود الخطيب راعي الإخوان في مصر، فهو متستر علي الإخوان مثل علاء صادق ومعتز مطر.

    مرتضى منصور عن القيعي والمنيسي: زي عزيزة الرعاشة وروحية معدمكش

    علق مرتضى منصور رئيس الزمالك على قرار الكاف بإعادة مباراة الزمالك وجيرانسيون فوت السنغالي يوم 24 أكتوبر بالقاهرة.

    وهاجم مرتضى منصور فى مداخلة لبرنامج “الزمالك اليوم“، عدلي القيعي وابراهيم المنيسي بسبب الوقوف مع فريق جينيراسيون السنغالي ضد الزمالك، قائلاً: “الاتنين عاملين زي عزيزة الرعاشة وروحية معدمكش”.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق