الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بفستان فوشيا.. إليسا تتصدر غلاف مجلة جمالك اللبنانية (فيديو وصورة)

القاهرة 24
فن
الجمعة 11/أكتوبر/2019 - 10:55 ص

تصدرت الفنانة اللبنانية إليسا غلاف مجلة جمالك اللبنانية، التي تهتم بجمال المرأة وأحدث صيحات الموضة، ونشرت ذلك عبر حسابها الرسمي على “انستجرام“.

نشرت إليسا فيديو من جلسة التصوير التي خضعت لها بعدسة المصور محمد سيف لصالح مجلة جمالك، وقالت جملة من “انترفيو” المجلة: “مرة مشغولة ومرغوبة في الكل بس حرة”.

 

View this post on Instagram

 

Sharing with you my latest cover of @jamaloukimag Photographed by @mseifphotography Makeup @bassamfattouh Hair @georgeselmendelek Interview @suzannenawwar Fashion Director @merhebmandy Stylist @dima_farhat Assistant Stylist @melaniemattar Production manager @raniakhoury Videos @john.tabbah @joellebharb @hotel.lost

A post shared by Elissa (@elissazkh) on Oct 11, 2019 at 12:32am PDT

وعلقت الصفحة الرسمية للمجلة على الفيديو قائلة: “يسرنا العمل معك دائمًا، وأقامت إليسا حوار خاص أدارته رئيسة تحرير المجلة سوزان نوار، وفي خاصية “الاستوري”، نشرت إليسا صورة الغلاف مرتدية فستان فوشيا وحذاء ذهبي اللون.

صورة غلاف مجلة جمالك
صورة غلاف مجلة جمالك

وفي شهر ديسمبر عام 2013، خاضت إليسا تجربة جديدة من نوعها وهي الصحافة، حيث شغلت منصب رئيس تحرير مجلة جمالك اللبنانية لمدة شهر، وتعد هذه التجربة الأولى لإليسا في عالم الصحافة، ولم تكن صعبة عليها لأنها كانت تقترب من مجال الفن، لطبيعة عمل المجلة.

إليسا تشن حملة عبر حسابها بـ”تويتر” لتوعية النساء من سرطان الثدي (صورة)

وتحيي إليسا حفلًا غنائيًا ضخمًا على مسرح أوليمبيا بمدينة باريس، في فرنسا، يوم الجمعة 1 نوفمبر المقبل.

إليسا: انتظروني في باريس يوم 1 نوفمبر “تجربة لا تنسى” (فيديو)

ومن المقرر أن تقدم خلال الحفل العديد من الأغاني الناجحة خلال مسيرتها الفنية، وأبرزهم أواخر الشتا، حالة حب، يا مرايتي، وغيرها من الأغاني التي يحبها الجمهور

وتعمل إليسا حاليًا على آخر ألبوم في مسيرتها الفنية، وذلك بعد قرارها الاعتزال عن المجال، لإنه لا تريد أن تعمل في مجال يشبه المافي، وتعاونت في هذا الألبوم مع العديد من الموزعين والشعراء والملحنين منهم ملاك عادل،  بهاء الدين محمد، ونادر عبد الله، رامي جمال، مدين، محمد يحيى، أحمد عبد السلام، وأحمد إبراهيم، زياد برجي،علي المولى، سهام الشعشاع، سليم عساف، نزار فرنيسي، ومروان خوري.

تابع مواقعنا