الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

جميلة عوض مع محمد صلاح ومينا مسعود من حفل رجل العام “GQ” (صور)

القاهرة 24
فن
الجمعة 11/أكتوبر/2019 - 02:49 م

نشرت الفنانة جميلة عوض صور لها من حفل جائزة “GQ Men Of The Year 2019“، مع اللاعب المصري محمد صلاح والفنان العالمي مينا مسعود، عبر حسابها الشخصي على “انستجرام”.

وعلقت جميلة على الصور قائلة: “ملك مصر وأمير مصر من حفل رجل العام، يوم جمعة سعيد على الجميع”.

 

View this post on Instagram

 

Egyptian king ⚽️ and Egyptian Prince ?‍♂️at the @GQmiddleeast men of the year ceremony ✨ Happy Friday everyone ?#JamilaAwad

A post shared by Jamila Awad (@jamilaawad) on Oct 11, 2019 at 5:06am PDT

أقيم الحفل في مدينة أبو ظبي في الإمارات، وقدمه الإعلامي المصري باسم يوسف، وحصل محمد صلاح المحترف فى صفوف ليفربول الإنجليزي، على لقب رجل العام، وفي بداية الحفل، قدم باسم محمد صلاح  بشكل كوميدي، وعرض العديد من الصور المضحكة خلال الإعلان عن جائزته فى الحفل.

كما حضر الحفل العديد من الفنانين أبرزهم الفنانة يسرا والفنان آسر ياسين، والنجم العالمي مينا مسعود، وخطفت الأنظار الإعلامية ياسمين الخطيب الأنظار بإطلالتها الجذابة.

ياسمين الخطيب وباسم يوسف يُلفتان الأنظار.. أبرز أحداث حفل جائزة رجل العام لـ”محمد صلاح” (صور وفيديو)

ومن ناحية أخرى، حصلت جميلة عوض على جائزة أفضل ممثلة عن دورها في فيلم “الضيف”، في مهرجان “نيو فيجن” السينمائي الدولي، الذي أقيم بهولندا، في العاصمة أمستردام. 

باسم يوسف يقدم حفل GQ Men Of The Year 2019 وجائزة جديدة لمحمد صلاح

وتدور أحداث “الضيف” حول شاب يحل ضيفاً على أسرة خلال العشاء، ثم تتطور الأحداث فى اتجاه لا يتوقعه أحد منهم، ويشارك بطولة الفيلم مع جميلة عوض كل من النجوم خالد الصاوى وأحمد مالك وشيرين رضا، فيما يشارك النجوم ماجد الكدوانى ومحمد ممدوح وعارفة عبدالرسول ومحمود الليثى كضيوف شرف الفيلم.

بعد حصولها على أفضل ممثلة بمهرجان “نيوفيجين”.. جميلة عوض ترجع الفضل لهؤلاء

وتعد جميلة هي أخر سلسلة الموهوبين في عائلة “عوض” الفنية، بعد والدها المخرج الكبير عادل عوض، ووالدتها الفنانة راندا، وجدها الفنان الكوميدي الراحل محمد عوض.

تابع مواقعنا