الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“كل اللي إحنا فيه بسببكم”.. مرتضى منصور يتحدى الأمن: “مش هلعب ماتش جينيراسيون فوت”

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 11/أكتوبر/2019 - 02:21 ص

أعلن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، أنه لن يخوض مباراة الإعادة أمام جينيراسيون فوت السنغالي في اياب دور ال32 بدوري أبطال إفريقيا.

وقال منصور في تصريحات تلفزيونية لبرنامج الزمالك اليوم، إن الأمن يتعنت في الموافقة على إقامة المباراة باستاد القاهرة بجمهور وطلب نقل اللقاء إلى استاد السلام بدون جمهور

وتابع رئيس الزمالك: “مش عارفين عاوزين إية من الزمالك، عاوزين تخرجونا من البطولة، كل اللي إحنا فيه بسببكم، وأنا اكتر واحد واقف مع الدولة، مش هلعب مع جينيراسيون فوت في السلام”.

وكان عبد الله تيام مندوب جينيراسيون فوت السنغالي، أكد سابقاً إن فريقه مستعد لمواجهة الزمالك المصري في إياب دور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا.

وتابع مندوب جينيراسيون على هامش قرعة دور المجموعات بدوري الأبطال، إن فريقه جاهز للفوز على الزمالك بالقاهرة والتأهل لمجموعات دوري أبطال إفريقيا.

وشدد على أن جينيراسيون فوت سيخوض لقاء العودة أمام الزمالك ولن يتقدم بشكوى للمحكمة الرياضية الدولية.

وقرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف، إعادة مباراة الزمالك وجينيراسيون فوت السنغالي بالقاهرة يوم 24 أكتوبر الجاري.

أول رد من محمود الخطيب على هجوم مرتضى منصور ومحاولة للصلح (فيديو)

 

وكان الكابتن محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة الأهلي، صرح أمس الخميس، أنه توقفت مع شعار الاحتفال، “الأهلي لا يعرف المستحيل”، وهذه حقيقة، مشيراً إلى أن الموسم كان صعبًا للغاية لأسباب عدة منها إصابات لاعبي الفريق، وعدم حضور الجمهور.

وأضاف “الخطيب” خلال كلمته باحتفالية تسلم درع الدوري، أن هناك من يحاول إفشال النادي الأهلي، وأنه هم هؤلاء المجموعة فشل النادي الأهلي، أكثر من أنهم يحاولون النجاح.

وأكد رئيس مجلس إدارة نادي الأهلي، أن النادي الأهلي يتعرض للإساءة والتطاول هو وأعضائه، وهذا أمر غير رياضي، مشيراً إلى ان  الأهلي يعلم حقوقه بما يتناسب معه، وليس من قيمته التدني.

وتابع: “الأهلي لن ينزل بمستواه.. الأهلي  يرتفع ويأخذ حقه بالقانون واللوائح المنظمة”، مؤكداً على انهم متمسكين بتفعيل لوائح اتحاد كورة القدم.

 

تابع مواقعنا